رياضة محليةشباب ورياضة

فريق #المسرة بتريم يتوج بطلا لـ #دوري الإتحاد بالسويري

تريم (حضرموت21) خاص – أصيل الزومة

تُـوج عصر يوم الجمعة على أرضية ملعب مدرسة السويري فريق المسرة بتريم بكأس دوري فريق الإتحاد لفئة الكبار بعد تغلبه على فريق الإقبال بعيديد بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي الذي جمع بين الفريقين بهدف لكلا منهما.

حيث شهدت المبارة في شوطها الأول تكافؤ في العديد من الفرص للفريقين لكن دون جدوى حاول فريق الإقبال الوصول إلى مرمى الفريق المسرواي ومع براعة حارس فريق المسرة في التصدي كان سـداً منيعاً لهم لينتهي على إثرها الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف.

مابين شوطي المباراة تم تكريم المشاركين في الدورة الإعلامية التي أقامها نادي الهلال بالسويري في مجال أساسيات صياغة الأخبار وفنون التصوير الفوتوغرافي وبرعاية كريمة من الأستاذ / رياض الجهوري مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة وبالتنسيق مع فرع إتحاد الإعلام الرياضي بوادي حضرموت والصحراء .

وفي بداية الشوط الثاني للمباراة بدأ الفريق المسراوي بضغط متواصل على فريق الإقبال لكن دون الوصول للمرمى ومن جهته بدأ فريق الإقبال الهجوم على فريق المسرة واستطاعوا من خلاله تسجيل الهدف الأول لهم في المباراة عن طريق اللاعب أيوب يسلم العبد في الدقيقة الـ20 من مجريات الشوط الثاني ولم تمضي سوى 5 دقائق حتى عاد فريق المسرة للمباراة بتسجيله هدف التعادل له عن طريق لاعبه إدريس سويدان في الدقيقة الـ25 لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكلا الفريقين ليتجه الفريقان لركلات الحظ الترجيحية وكانت النتيجة للأخضر المسراوي بـ أربع ركلات مقابل ركلتين للإقبال.

جديد داخل المقالة

وفي الختام تم تكريم فريق المسرة ببطولة الدوري وفريق الإقبال وصيفاً. وتم تكريم اللاعب أيوب العبد بجائزة هداف البطولة برصيد 4 أهداف واللاعب إدريس سويدان بجائزة أفضل لاعب بالإضافة إلى تكريم الحارس فيصل عبدالعزيز حارس فريق المسرة بجائزة أفضل حارس في البطولة.

حضر المباراة الأستاذ / رياض الجهوري مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي . والأستاذ / صالح مولى الدويلة مدير عام مديرية غيل بن يمين، والمهندس / علي يسلم باشعيب مستشار وزارة الشباب والرياضة وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية بالوادي .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: