اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي الشحر يستمر في محاربه بؤر طفح المجاري بالمدينة عبر الرش الضبابي لحي الانصار والمنصورة

الشحر (حضرموت21) خاص 

تستمر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الشحر برئاسة الأستاذ محمد صالح الفردي وعضو المحافظة الأخ عادل باثلاث بالعمل في المرحلة الثالثة من الحملة الوقائية لمجابهة الحميات والأمراض الفيروسية داخل أحياء مدينة الشحر والقيام بعملية الرش الضبابي من قبل بعض الناشطين .

حيث أستمر العمل لقرابة الأسبوع ملبين مناشدات المواطنين في بعض الاحياء ومراكز تعليم الاطفال ومستهدفين أحياء المدينة موصلين رسالة هامة مفادها أن القيادة تعمل لأجل الشحر ولايهمها عدم توفر الإمكانات .

وٱضاف رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالشحر الاستاذ محمد الفردي أن هذه الحملة تتلخص في مكافحة البعوض الناقل للحميات المنتشرة من خلال رش مادة الجير على المستنقعات في الأحياء المتداخلة بالسكان وثم الانتقال لطريقة الرش الضبابي في حي الأنصار والمنصورة وملبين مناشدة مركز تعليم اطفال ذوي الاعاقة ، مقدما شكره للقيادة المحلية بالمحافظة وكذا دولة الإمارات العربية المتحدة على ماقدموع من مواد لاستمرار تنفيذ هذه الحملة.

ويستمر العمل تلبية للمناشدات بصورة مستمرة ويقوم بالعمل النشطاء التابعين للقيادة المحلية والمراكز واللجان المجتمعية بروح العمل الواحد ، موصلين رسالة مفادها ، نعمل لأجل الشحر .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: