مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يستقبل وفد منظمة الغذاء العالمي بديوان السلطة المحلية بتريم

تريم (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

أستقبل مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي يوم الجمعة الموافق 30 من يناير لسنة 2021م بديوان السلطة المحلية بتريم بتريم وفد منظمة الغذاء العالمي التابعة للأمم المتحدة والمهندسين التابعين لمشروع النقد مقابل تنمية الاصول الذي يجري حالياً بمدينة تريم.

وفي مستهل اللقاء رحب القاضي خالد هويدي بالوفد مبيناً لهم جهود السلطة المحلية بتريم في استتباب عجلة التنمية بالمدينة والعمل على خلق شراكة حقيقية بين السلطة المحلية بتريم والمنظمات الدولية المانحة والمنفذه للدفع بعجلة التنمية داخل المديرية وتحقيق شراكة حقيقة ومستدامة.

وأعرب هويدي عن شكره لمنظمة الغذاء العالمي لتبنيها مشروع ” النقد مقابل تنمية الأصول ” والذي أستفاد منه المواطنين بالمديرية بشكل مباشر وكذا الأماكن المستهدفة بالأصلاح والتحسين والذي خفف العبئ على السلطة المحلية بتريم وخلق فرص عمل للكثير من أبناء المديرية وحسن من وضعهم المعيشي طيلة فترة المشروع.

وشدد هويدي على ان السلطة المحلية بتريم تعمل على تسهيل عمل المنظمات الدولية المانحة والمحلية وذلك في سبيل خلق شراكة بين السلطة المحلية بتريم وهذه المنظمات والتي بكل تأكيد ستخدم المديرية وتعمل على الدفع بجعلة التنمية بالمديرية وحل العديد من المشكلات التي تأرق السلطة المحلية وكذا المواطن.

جديد داخل المقالة

كما تفقد الوفد بمعية المدير العام والمهندسين المنفذين للمشروع مشروع استصلاح الأراضي الزراعية وكذا مشروع تعبيد مجاري السيول بمنطقة عيديد ووقف الوفد على مستوى تنفيذ المشروع ومدى الإنجاز الذي تحقق فيه وآلية عمل المشروع على أرض الواقع.

بدورهم أعرب أعضاء وفد منظمة الغذاء العالمي عن سعادتهم بمستوى الإنجاز وآلية عمل المشروع شاكرين جهود السلطة المحلية بتريم ممثلة بالقاضي خالد عوض هويدي في تذليل كافة الصعاب أمام عمل المشروع التابع للمنظمة وكذا تسهيل إجراءات سير المشروع.

وأكد أعضاء الوفد بأن تريم تعد نموذجاً يحتذا به في التناغم بين السلطة المحلية والجهة المنفذة والذي سهل كثيراً عمل المشروع وكذا آلية سير المشروع.

 

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: