محليات

العميد المشوشي يلتقي قائد الحزام الأمني بالضالع

عدن ( حضرموت21 ) المركز الاعلامي

التقى العميد نبيل المشوشي اركان حرب قوات الدعم والإسناد قائد اللواء الثالث عصر امس بالعاصمة عدن العميد أحمد قائد القبة قائد الحزام الأمني بمحافظة الضالع .

وخلال اللقاء ناقش المشوشي والقبة جملة من القضايا منها المستجدات الميدانية في جبهات القتال بالضالع وكذا الحالة الأمنية في المحافظة بعد تولي قوات الحزام الأمني تأمينها .

وأشاد العميد نبيل المشوشي بما حققته قوات الحزام الأمني في الضالع من انجازات عسكرية في جبهات القتال ضد المليشيات الحوثية وأمنية من خلال تثبيت الأمن والاستقرار في مديريات المحافظة والقضاء على الظواهر الدخيلة التي كانت تهدد السلم المجتمعي لأبناء الضالع،على الرغم من الضروف التي تمر بها القوات المتمثلة في انقطاع المرتبات وتوقف دعم الجبهات بالذخيرة والسلاح .

وأكد المشوشي بأن قيادة الدعم والإسناد ممثلة بالعميد محسن الوالي تولي حزام الضالع اهتمام خاص وسوف تواصل دعمه بكل مايلزم وفق الإمكانيات المتاحة وبما يسهم في مواصلة مهامه الأمنية والقتالية.

إلى ذلك قدم قائد حزام الضالع شكره للعميد المشوشي على اهتمامه الخاص بحزام الضالع ومتابعة همومهم اولا بأول، متعهدا بتنفيذ التوجيهات الموكلة إليه من الرئيس الزبيدي أو قيادة الدعم والإسناد،مشيرا أن قوات الحزام الأمني وجدت لحماية المواطن والممتلكات الخاصة والعامة وحماية السكان والمسافرين في الطرقات وتأمينها ومحاربة الخارجين عن النظام والقانون والجماعات الارهابية التي تحاول زعزعة أمن واستقرار المحافظة بالإضافة إلى ضبط الفاسدين،وكذا مواصلة محاربة مليشيات الحوثي الإجرامية مهما كانت التضحيات .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: