أخبار شبوةمحليات

#حبتور : اسرقوا بهدوء وكفاكم نحنحة #اعلامية

شبوة (حضرموت21) خاص 

هاجم الناشط السياسي الجنوبي محمد حبتور سلطة شبوة الاخوانية التي تنفق الملايين للتطبيل الاعلامي تحت مسمى التنمية والتي كان اخرها كذبة ما يسمى ميناء “قنا” في الوقت الذي لم يلمس فيه المواطن الشبواني اي اثر للتنمية المزعومة ويعانون من انقطاع الكهرباء عن محافظتهم منذ 8 ايام.

وقال حبتور في تغريدات له على تويتر:لا كهرباء في شبوة منذ 8 ايام، والمطلوب من المواطنين في شبوة ان يصدقوا هرطقات التنمية، ومعزوفات الكذب التي تصبها على مسامعهم اجهزة الإعلام ليل نهار..!

وتابع حبتور قائلا : 30 مليون ريال كانت فاتورة التحشيد والتطبيل الإعلامي لإفتتاح “ميناء” قنا قبل ايام، رأينا المقص والشريط وابتسامات نفاق صفراء، ولم نرى البترول والديزل، فما الذي تم افتتاحه بالضبط..؟

واستطرد حبتور بالقول : ابناء شبوة يريدون رؤية اثر هذه المشاريع على ارض الواقع، فقد سئموا اللعب بأحلامهم وآمالهم وحوائجهم..!

جديد داخل المقالة

وخاطب حبتور المطبلين الاعلاميين من حزب الاصلاح قائلا : على حاملي المباخر، وقارعي الطبول، ان يخففوا قليلاً من ضجيج نفاقهم، فلا غريب بيننا، ونحن واياكم نعرف البير وغطاه، فالدولة التي تنهشها دبابير الفساد في رأسها، لن تكون معافاة عندنا في شبوة، حيث جرار العسل الأسود الذي تعشقه تلك الدبابير..!

واختتم حبتور تغريدته بالقول : اسرقوا بهدوء، وكفاكم نحنحة اعلامية..!

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: