اخبار عدنتقاريرخبر رئيسي

ذباب الاخوان يهاجم #سرطان_الأوطان !!!

(حضرموت21) خاص

شن ذباب حزب الإصلاح اليمني هجوما لا اخلاقيا مليئا بالسب والشتم والتكفير والتهديد والوعيد على الصحفي الجنوبي جمال حيدرة معد ومقدم برنامج سرطان الأوطان الذي تبثه قناة الغد المشرق.

وكان قد تناول جمال حيدرة في حلقة تلفزيونية اموال جماعة الإخوان ومصادر تمويلهم عربيا ودوليا وكشف عن عدد من البنوك الاخوانية المنتشرة في أوروبا منها بنك التقوى التابع للقيادي الاخواني يوسف ندا وبنك اكيدا الدولي الذي يديره القيادى الإخوانى نصرالدين وبنك بنك سوستيه جنرال” و”باري باهي” بفرنسا، وغير ذلك من البنوك الاخوانية المملكة ليوسف ندا واحمد نصر الدين والقرضاوي وعلي همت، وتنتشر فى بنما وليبيريا، جزر فيرجن البريطانية، وجزر كايمان، وسويسرا وقبرص ونيجيريا، والبرازيل والأرجنتين وباراجواى.

كما كشف عن الشركات والمؤسسات المالية منها: مؤسسة أوروبا التي يبلغ حجم شراكتها الأقتصادية مع كبرى الشركات في الاتحاد الأوروبي بحوالى (33) مليار يورو، ومؤسسة ماس “MAS“: وهي المؤسسة الشرعية الممثلة لجماعة الإخوان المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة الموسياد: التي تمثل أكبر لوبي اقتصادي تركي.

كما كشف البرنامج عن حجم استثمارات الشيخ حميد الأحمر الذي يملك ٢٠٠ شركة تعمل في عدد من دول العالم تحت مسمى مجموعة الأحمر التجارية.

جديد داخل المقالة

وتصدر الهجمة الاخوانية الشرسة ضد الصحفي جمال حيدرة عبدالوهاب العمراني نجل القاضي محمد إسماعيل العمراني، وسفير بوزارة الخارجية، ودبلوماسي سابق في السفارة اليمنية بواشنطن.

حيدرة الذي سخر جهده ووقته لتتبع منابع تمويل الإخوان يتعرض لهجمات لا أخلاقية من قبل جماعة الإخوان، قال ان هذا الإرهاب الفكري لن يثنيه عن مواصلة كشف الإخوان وتعريف الناس بمخططاتهم الخبيثة في اليمن والمنطقة العربية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: