محليات

انتقالي ردفان تقرّ التوسعة الجديدة في قوام القيادة المحلية بالمديرية

لحج ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الحبيلين (ردفان) بمحافظة لحج امس السبت اجتماعها الدوري ، في مقرها بمدينة الحبيلين برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية ياسر محمود.

وافتتح الاجتماع بكلمة لياسر محمود، نقل في مستهلها تحيات رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي وتحيات واعتذار رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية عميران ناصر الذي لا زال يعاني من آثار حادث مروري تعرض له.

واستعرض ياسر محمود، أهمية عمل الإدارات وبما تطلبه المرحلة، مشددا على أهمية أن يلامس العمل الخدمات العامة للمواطنين، حاثا الإدارات على الاجتهاد وبذل المزيد من الجهد.

هذا وقد ناقش الاجتماع العديد من القضايا المدرجة في جدول أعماله والخاصة بعمل المجلس، أهمها مناقشة التوسعة، إلى عضوية المديرية والمصادقة على ما تم رفعه من أعضاء جدد إلى عضوية المديرية، والذي تم اختيارهم وفقا لآلية وشروط تم المصادقة عليها في الاجتماع السابق.

كما أقر الاجتماع أسماء المضافين لعضوية المحافظة عن المديرية والمصادقة عليها.

وفي نهاية الاجتماع أشاد الحاضرون بدور قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي ومدير عام ردفان منير فضل، وكل الجهات المشاركة في حملة النظافة وإزالة العشوائيات والتوسعة لشوارع المدينة والتي لا زالت مستمرة للأسبوع الثالث على التوالي.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: