اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي مسيمير لحج ينظم دورة لمدراء الإدارات التنظيمية بالمديرية

لحج (حضرموت21) خاص – محمد مرشد عقابي

أنطلقت في مديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج اليوم الأحد، دورة تدريبية تنظمها الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية، للإرتقاء بمهارة إعداد الخطط والتقارير وتحرير المحاضر، وذلك برعاية اللواء الركن عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وتستهدف الدورة التي ستقام على مدى ثلاثة أيام مدراء الإدارات التنظيمية بالمجلس لإرساء وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي في الهيئات المحلية بالمديرية وتطويره بالشكل الذي يحقق أهداف وغايات وتطلعات المجلس.

وأكد رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمسيمير لأستاذ “عبد الفتاح جمال سعيد الحوشبي” على أهمية مثل هذه الدورات لتطوير الأداء المؤسسي وتطوير وتنمية القدرات القيادية والإدارية والفنية لكادر المجلس الإنتقالي بالمديرية.

وقدم “الحوشبي” للأعضاء المستهدفين عرضاً توضيحياً مفصلاً حول إعداد الخطط والتقارير والمحاضر ورفعها في وقتها المحدد، علاوة على طرق الأرشفة الإلكترونية والورقية لكل الوثائق والأصول والسجلات.

جديد داخل المقالة

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن نشاط وبرامج وخطط قيادة المجلس الإنتقالي لتطوير مستوى أداء وتنمية مدارك كوادر واعضاء المجلس بالصورة التي تواكب تطورات المرحلة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: