أخبار شبوةمحليات

انتقالي مديرية حبان تعقد اجتماعها الدوري لشهر يناير

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان بمحافظة شبوة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري لشهر يناير برئاسة صلاح الشيبة رئيس الهيئة.

واطلع الشيبة الحاضرين على المستجدات على الساحة المحلية والجنوبية، وعدم التزام المليشيات الإخوانية باتفاق الرياض ورفض تنفيذه وخاصة مايتعلق بمحافظة شبوة،

وكرس الاجتماع لمناقشة الخطط الفصلية لإدارات الهيئة، وآلية استكمال إشهار اللجان المحلية في المراكز المتبقية بالمديرية .

وناقش الاجتماع مختلف التحديات والمعوقات التي تواجه عمل القيادة في ظل سيطرة مليشيات الإخوان وعدم اعترافها بحرية العمل السياسي ، وماتقوم به من الممارسة القمعية والتعسفات والاعتقالات والإداختطافات وأساليب التعذيب بالسجون السرية.

وناقش الاجتماع الحملات العدائية التي تشنها مليشيات الإخوان الإرهابية على مديرية حبان وآخرها ماجرى الادأسبوع الماضي من مداهمات لمدينة حبان القديمة وملاحقة أعضاء من القيادة المحلية حبان، واستحداث مواقع جديدة وتحشيد وتعزيزات بكافة أنواع الأسلحة المتوسطة و الثقيلة بالمديرية والمحافظة .

وأكدت الهيئة التنفيذية أن هذه الأعمال والتصرفات المليشياوية الإرهابية لن تثني أبناء حبان وشبوة عن مواصلة النضال، وستزيدهم قوة وعزيمة لتحقيق الهدف الوطني .

وأدانت الهيئة التنفيذية استمرار عمليات الإغتيالات لجنود النخبة الشبوانية والتي كان آخرها عملية اغتيال الشهيد زكريا عبدالله العلوي باعوضة في مدينة جول الريدة بمديرية ميفعة ، محملة السلطة الإخوانية ومليشياتها المسؤولية الكاملة.

ووقف المجتمعون أمام مستوى الأداء وتطويره على الصعيدين التنظيمي والإعلامي والتحديات التي تواجه عملهما، كما أشادت القيادة المحلية حبان بالجهود المبذولة من قبل الهيئة التنفيدية بالمحافظة في عدة مجالات وعقدها للاجتماعات برئاسة رائد محسن ضباب.

وأكد الاجتماع على أهمية الالتزام التنظيمي لأعضاء المجلس باللوائح والقواعد التنظيمية للمجلس .

حضر الاجتماع ناصر عبدالله فريد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: