اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس تنفيذية #انتقالي شبوة يلتقي ممثلين عن كوادر المحافظة المستهدفين وظيفيا من سلطة الإخوان

شبوة (حضرموت21) خاص 

عقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة رائد محسن ضباب الطوسلي، يوم الأحد، لقاءً تشاورياً مع ممثلين عن كوادر المحافظة الذين استهدفتهم سلطة الاخوان بالمحافظة بأقصائهم من وظائفهم بسبب توجههم وانتمائهم النضالي للجنوب وقضيته العادلة.

وقدم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، في مستهل اللقاء الشكر لممثلي المقصيين على التجاوب وحضور اللقاء التشاوري ، مقدمًا اعتذارة عن أي تقصير حدث من جانب قيادة الانتقالي.

وأوضح الطوسلي بأن القيادة في المجلس الانتقالي حريصة كل الحرص على الوقوف بجانب قيادات ومناصرين الانتقالي الجنوبي والحركة الثورية التحررية الجنوبية فيما يعانون ويتعرضون له، مشيراً إلى وجود خطوات برامجية سوف تقدم عليها القيادة المحلية والقيادة العليا خلال المرحلة القادمة، تهدف إلى تعزيز وإنجاح أعمالها مستفيدة من جميع الخبراء والكوادر في كافة الجوانب والقطاعات بمحافظة شبوة.

وأبدى نايف علي مسعد بالنيابة عن الحاضرين، الشكر لرئيس انتقالي شبوة على الدعوة الكريمة، مؤكداً بأن ما يتعرض له العشرات من كوادر المحافظة من إقصاء وتهميش من قبل السلطات المسيطرة على المحافظة، لن يثنيهم عن الاستمرار في نهجهم النضالي الجنوبي لما يخدم الهدف السامي وما سار عليه الشهداء والمناضلون.

جديد داخل المقالة

كما دار النقاش والتشاور في اللقاء حول الترتيبات للأعمال القادمة.

يذكر أن سلطة الإخوان في شبوة عملت منذ سيطرتها على المحافظة على أخونة مؤسسات الدولة بطريقة مخالفة للنظام والقانون.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: