اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي سيئون تلتقي رئيس واعضاء تنفيذية الاتحاد العام لنقابات العمال بالوادي

سيئون (حضرموت21)  اعلام المجلس بالمديرية

عُقد صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 1 فبراير 2021م بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سيئون، لقاءً تعارفيا مشتركا بين الاتحاد العام لنقابات العمال بالوادي والصحراء، والهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بالمديرية، وذلك بموجب طلب الاتحاد العام لنقابات العمال بالوادي، من اجل الالتقاء والتنسيق مع الهيئة التنفيدية للإنتقالي بالمديرية، ولمناقشة الاستحقاقات المعيشية للموظفين.

وفي مستهل اللقاء رحب الاخ نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي سيئون الاخ أحمد الحامد، بالاخ سالم قمصي رئيس الاتحاد بالوادي والصحراء ومرافقيه من اعضاء الاتحاد، موضحا ان الانتقالي يرحب بالخطوات التي تم اتخاذها من قبل الاتحاد للمطالبة بتحسين معيشة الموظفين والدفاع عن حقوقهم وضرورة ان تتحمل السلطة مسئوليتها في تحسين وضع الناس المعيشي، مؤكدا أن الانتقالي سيكون سند ومدافع عن الحقوق.

وتحدث في اللقاء الاخ سالم قمصي رئيس اتحاد نقابات عمال الوادي والصحراء مستعرضا جملة النقاشات والمطالب التي تم نقلها للسلطة من اجل وضع حد للتدهور الحاصل لقيمة العملة الوطنية ومايعانيه ويقاسيه الموظفين جراء ذلك، مؤكدا مطالبتهم بضروة الاسراع بوضع حد للتدهور لانه ينعكس على المجتمع ككل .

مرحبا بالتنسيق مع المجلس الانتقالي لتوحيد الجهود وللوصول لحلول تحد من تدهور اوضاع ذوي الدخل المحدود.

جديد داخل المقالة

وكان اللقاء مثمرا سادته النقاشات التي شارك بها الاخوة اعضاء الهيئة التنفيدية بالمديرية الذين اثروا النقاشات بمداخلاتهم القيمة.

حضر اللقاء رئيس واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للنقابات بوادي حضرموت.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: