مجتمع مدنيمحليات

#مدرسة قسم للتعليم الأساسي بنين تحتفل بتكريم #أوائل التلاميذ في الفصل الدارسي الأول للعام الدارسي 2021/2020م

تريم (حضرموت21) خاص 

بحضور مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي المستشار القانوني الاستاذ خالد هويدي، وعضو المجلس المحلي بالمنطقة الاستاذ علي عمير باخميس، ومدير إدارة التربية والتعليم بمديرية تريم الاستاذ أحمد بارفيد، وعدد من مديري المدارس المجاورة، والأساتذة والشخصيات الإجتماعية وأولياء الأمور، أقامت مدرسة قسم للتعليم الأساسي يوم الأثنين 2021/2/1م بساحة المدرسة حفلاً تكريمياً كبيراً لأوائل التلاميذ في الفصل الدراسي الأول من العام 2021/2020م.

حيث بدء افتتاح الحفل بآيات عطرة من كتاب الله العزيز، وحديث شريف من كلام الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم، ثم أنشودة زفة أوائل المدرسة، دخل معها التلاميذ الأوائل إلى منصة التكريم في مشهد فخري جميل.

بعد ذلك ألقى مدير المدرسة الاستاذ ناصر سالم بن ركيز التميمي كلمة إدارة المدرسة رحب من خلالها بالحضور،شاكراً لهم حضورهم ومشاركتهم في الحفل، واستعرض من خلال كلمته النتيجة النهائية للفصل الدراسي الأول ونسبة النجاح، كما استعرض أيضاً أهم انجازات المدرسة خلال العام الدارسي الحالي، وختم كلمته القيمة بحث الآباء الكرام على متابعة أولادهم لتحقيق المزيد من التحصيل العلمي والحصول على المراكز المتقدمة .

بعد ذلك أجرى التلميذ سيف محسن الشتوي حواراً إعلامياً مع المدير العام لمديرية تريم المستشار القانوني الاستاذ خالد هويدي، عن انطباعاته حول الحفل وماشاهده من فعاليات، وقد عبر المدير العام عن إعجابه الشديد بما تشهده المدرسة من نجاحات، وأنشطة وفعاليات، وبارك للتلاميذ وأولياء أمورهم بالتفوق والنجاح.

جديد داخل المقالة

بعد ذلك تم تقديم اسكتش فني بعنوان ( صانع الأجيال ) نال استحسان الحضور، وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات التشويقية والأناشيد الجميلة، وأبريت مميز عن العلم بعنوان ( العلم نور والجهل ظلام ) نال أعجاب الحضور.

وأثناء الحفل تم تكريم ستة من المعلمين الأفاضل الذين احيلوا إلى التقاعد بعد سنوات طويلة قضوها في حقل التربية والتعليم.

كم تم تكريم الداعمين للمدرسة من الشخصيات الإجتماعية، وكذلك تكريم معلمي الصف التاسع من قبل التلاميذ.

وفي نهاية الحفل كان الحضور على موعد مع تكريم أوائل التلاميذ بالمدرسة الذين بذلوا قصارى جهودهم خلال الفصل الدراسي لينالوا المراكز الأولى ويدخلوا البهحة والسرور على قلوب أولياء أمورهم وينالوا شرف التكريم.

حضر الحفل جمعاً غفيراً من المسؤولين والشخصيات الإجتماعية والأعيان وأولياء الأمور وتلاميذ المدرسة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: