أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يقوم بزيارات مفاجئة لمرافق #حكومية للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي ويوجه مكتب الخدمة المدنية بإتخاذ الاجراءات القانونية وضبط التسيب الإداري

المكلا (حضرموت21) المكتب الاعلامي للمحافظ

قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، بزيارات تفقدية مفاجئة لعدد من المرافق الحكومية بمدينة المكلا، اطلع خلالها على مستوى الانضباط الوظيفي في هذه المرافق.

حيث زار المحافظ، ومعه وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، قناة حضرموت الرسمية، ومكتب وزارة الإعلام، ، والمعرض الدائم للصور، ومؤسسة باكثير للصحافة والطباعة والنشر، والهيئة العامة للآثار والمتاحف.

وخلال زيارته لهذه المرافق، وجدها المحافظ شبه خالية من الموظفين، وعدم وجود أغلب المدراء والمسؤولين فيها.

وأبدى المحافظ استيائه الشديد، مهيبا بمديري وموظفي هذه المرافق والمرافق الحكومية بشكل عام التحلي بالانضباط، موجها مكتب وزارة الخدمة المدنية باتخاذ الاجراءات الادارية القانونية، إزاء ذلك.

جديد داخل المقالة

وشدد المحافظ، على الانضباط الوظيفي في مختلف المرافق الحكومية، مشيرا الى ان الانضباط الوظيفي من ابرز توجهات هذا العام 2021م، وأن اجراءات إدارية ستطال المرافق غير الملتزمة بالدوام.

وأكد المحافظ، ان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ستواصل نزولاتها الميدانية على الادارات الحكومية، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: