محليات

الشبحي يطّلع على نشاط مبادرة “دوائي لي ولغيري”

عدن ( حضرموت21 ) خاص

التقى الدكتور سالم الشبحي، رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، امس في مكتبه بمقر الجمعية، ممثلة مبادرة “دوائي لي ولغيري” الدكتورة سارة صالح حسين.

واستمع الشبحي خلال اللقاء من الدكتورة سارة، إلى شرح مقتضب عن عمل المبادرة منذ انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث عمل طاقمها، المكون من 90 عضواً تم توزيعهم على محافظات الجنوب بجهود ذاتية، على توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية للمراكز الصحية والسجون منها السجن المركزي عدن.

وأشارت الدكتورة سارة إلى أن نشاطها في المبادرة امتد خلال فترة وجيزة إلى 4 محافظات العاصمة عدن، ولحج، وأبين، والضالع، على أمل التوسع والانتشار في باقي محافظات الجنوب، مؤكدة أن المبادرة تهدف إلى فتح صيدليات مجانية في محافظات الجنوب كافة لمساعدة المحتاجين.

من جانبه أشاد الدكتور الشبحي، بالعمل الإنساني الذي تقوم به المبادرة من أجل مساعدة المحتاجين في القطاع الصحي ورفع معاناتهم من خلال توزيع الأدوية والمستلزمات الطبية بشكل مجاني لهم، مؤكداً أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يُولي اهتماما كبيراً بهذا الجانب، كونه من أهم الجوانب الخدمية المرتبطة بحياة المواطن.

وحث الدكتور الشبحي في ختام حديثه الناشطين لتنفيذ مثل هذه الأعمال والمبادرات والمشاريع الهادفة إلى تحسين الوضع الصحي والنهوض به.

حضر اللقاء، أحمد الوالي، عضو المكتب الاستشاري محافظة عدن وصلاح صالح مسؤول العلاقات العامة في المبادرة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: