اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي الديس الشرقية تنظم ندوة سياسية وفكرية لشباب المديرية

الديس الشرقية (حضرموت21) خاص 

نظمت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت يوم الثلاثاء، ندوة سياسية وفكرية لشباب المديرية حول “الدور المناط بالشباب في العمل السياسي والثقافي حاضرا ومستقبلا” بحضور صلاح أحمد الكسادي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.
وفي مستهل الندوة، أعطى مدير ادارة الشباب  والطلاب بتنفيدية انتقالي الديس الشرقية محسن محمد الوحيري، صورة متكاملة حول ما تقوم به القيادة المحليه بالمديرية من نشاطات ولقاءات وندوات ونزولات تندرج ضمن خطة الهيئة التنفيذية اانتقالي المديرية للفصل الأول  من العام 2021م .
كما قدم الوحيري شرحاً موجزاً حول دور شباب المديرية منذ تأسيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي  بالمديرية، متمنيا أن يتعزز دور الشباب الذي يعوّل عليهم في بناء مستقبل الجنوب المنشود .
ثم تحدث الدكتور عمر سعيد مفلح عضو الجمعية الوطنية بكلمة شرح فيه القضية الجنوبية ومامرت به من مراحل ومنعطفات صعبة منذ انطلاق الثورة 7 يوليو 1994، حتى  وصولها إلى المستويات الخارجية بجهود قيادة المجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأوضح مفلح أن الجهود الكبيرة والمتواصلة لقيادة المجلس كانت نتائجه توقيع اتفاق الرياض وما أفضى إليه من نتائج.
في نهاية الندوة، فُتح النقاش لكافة الحاضرين، كما أتيحت الفرصة لأعضاء الهيئة التنفيذيه وأعضاء الجمعية الوطنية لتوضيح الاستفسارات والملاحظات التي قدمت.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: