محليات

رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة #عدن يتفقد اوضاع نادي التلال الرياضي بصيرة

عدن ( حضرموت21 ) خاص

تفقد المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية في العاصمة عدن، عصر أمس، الأوضاع العامة بنادي التلال الرياضي بمديرية صيرة.

وفي الزيارة التي رافقه فيها رئيس انتقالي صيرة، د. محمود بن جرادي ، التقى هيثم بالعقيد عارف الريمي ،رئيس اللجنة المؤقتة للنادي ، ونائبه الكابتن عدنان سبوع، حيث استمع منهم الى شرح وافي عن الوضعية المدمرة التي يعيشها التلال ، منذ الحرب التي نالت من مفاصله وأفقدته كل ما يمتلكه من بنية تحتية ، لم يعد فيها يمتلك أي شيء. وكشف رئيس النادي ، عن الوضع المالي للتلال وكيف هي أمور العابه التي تحتاج متطلبات كثيرة , لتبقى في الواجهة وتذهب إلى المنافسات بما يليق بالتلال العريق والكبير , الذي يعتبر ركيزة رياضة الوطن والأسم الذي لا يمكن ان يغيب عن اي بطولة أو منافسة.

كما اوضح اليريمي , حاجة النادي إلى إيجارات مبانيه في منطقة حقات ، والمتأخرة لتسعة شهور من قبل رئاسة الجمهورية ، في ظل ازمة خانقة فرضت عليه من واقع معاش , غابت عنه الجهات ذات العلاقة , فنادي التلال المدمر والذي تحول الى خرابة ، أمام صمت الدولة ووزراءها , لا يبتعد سوى بمترات قليلة عن منطقة معاشيق حيث الدولة والقيادات وصناع القرار.

وطالب اليريمي في ختام حديثه , قيادة المجلس المحلي بدور مرافق يخدم تطلعات الفترة القادمة ، التي يحتاج فيها الكيان الكبير , الى روح مساندة , تكون قادرة على تغيير الوضعية المعاشة , والتي يظهر فيها الجانب المالي , محور اساسي , مع تزايد المتطلبات في مشاوير الألعاب التي يمارسها النادي في عدد من الالعاب.

بدوره عبر ” م. نزار هيثم” عن سعادته الكبيرة بوجوده بين أروقة التاريخ وجدران المجد العريق للتلال , الذي هو نادي الوطن وكل ابناء الجنوب، مؤكدا اهتمام الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، بالرياضة والشباب والأندية الرياضية الجنوبية ووقوفه الى جانبهم ودعمهم باعتبارهم محتوى المستقبل القريب باذن الله.

وكشف ” نزار هيثم” عن مساعي حثيثة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ، سيكون للأندية الجنوبية كلها , مساحة اهتمام تلبي الحاجة ، وتغير من واقعها في إطار مساعي وحرص القيادة على عودة رونق وجمال وروح رياضة عدن والتي يمثل فيها التلال الواجهة الحقيقة , من خلال قيمته وحماهيريته وحضوره الكبير.

وشدد هيثم بالقول : ثقوا بأن الرئيس عيدروس الزبيدي ، يضع الشباب في أولويات اهتمامه , والأندية هي الحاضنة لهم لهذا فهناك علاقة قادمة ستكون مصلحة منظومة رياضة الجنوب , رهان عمل مستمر وسيكون له المردود الذي تستحقه رياضة عدن والجنوب بأنديتها الكبيرة والعريقة.

حضر اللقاء الامين العام للنادي كابتن خالد هيثم ، اعضاء الإدارة حمادة الوادي وعبدالكريم اسماعيل وخالد عوض ابو نجيب وعلي شبير

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: