اخبار المجلس الانتقاليمحليات

حقوق الإنسان بتنفيذية #انتقالي الملاح تنظم محاضرات توعوية عن المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع

لحج (حضرموت21) خاص 

نظمت إدارة حقوق الإنسان بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الملاح بمحافظة لحج اليوم الأربعاء، محاضرات توعوية عن المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع ودورها في انتشار الجريمة .
واستهدفت المحاضرات التوعوية التي جرى تنفيذها تحت شعار “لن استسلم للمخدرات وطني بحاجتي”ذ، طلاب مدرستي الصمود وعمر بن عبد العزيز للتعليم الأساسي والثانوي.
وفي مستهل الفعالية التوعوية، ألقى الشيخ مسرور شائف نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية لانتقالي مديرية الملاح، كلمة رحب فيها بالدكتورة سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، على تلبيتها الدعوة، ومثمناً الدور الايجابي لمثل هذه المحاضرات التوعوية في حماية أجيالنا من الانزلاق في مهاوي هذه الآفة الفتاكة.
وأكد الشيخ مسرور حرص واهتمام قيادة الانتقالي على إقامة مثل هذه الفعاليات التوعوية وكل ما من شأنه بأن يسهم في حماية الأجيال من مخاطر المخدرات.
وقدمت الدكتورة سعاد علوي، خلال الفعالية محاضرات عن المخاطر المترتبة على آفة المخدرات على أبنائنا ومجتمعنا، وكيفية محاربة هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا. وضرورة تنمية الوعي المجتمعي للقضاء عليها.
وفي ختام المحاضرات تقدم مدير إدارة حقوق الإنسان صالح منشع، بالشكر للدكتورة سعاد لحضورها ولما قدمته من محاضرات قيمة وقدم الشكر أيضاً لمدراء المدارس لتهيئتهم الاجواء المناسبة لتنفيذ المحاضرات.
حضر المحاضرات ياسر عماد مدير الادارة التنظيمية والاخ صالح منشع، وحضارة عبد الكريم مدير إدارة المرأة، وعضو القيادة المحلية أحمد حنش، ومدير الادارة الاعلامية مجد فضل صالح .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: