أخبار حضرموتمحليات

محافظ #حضرموت يوقع على عقد #مشروع استكمال شق وسفلتة طريق الغليلة – المقلب – امبيخة

المكلا (حضرموت21) المكتب الاعلامي للمحافظ

وقّع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، على عقد مشروع استكمال شق وسفلتة طريق (الغليلة – المقلب – امبيخة)، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

ويأتي المشروع بإشراف مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، وتنفيذ مؤسسة القرموشي للتجارة والمقاولات، ويبلغ طول المشروع 9 كم، وبعرض 24 متر، مكون من حارتين وبعرض 7 أمتار لكل حارة، وجزيرة وسطية بعرض 6 أمتار، وأكتاف بعرض 2 متر.

ويتضمن المشروع أعمال الشق والسفلتة والحماية من جهة الوادي وأعمال التحسين، على أن يتم إنجاز كافة الأعمال خلال فترة زمنية محددة بـ18 شهر.

وأكد محافظ حضرموت أن هذا المشروع يأتي في إطار اهتمام السلطة بالطرقات والتخفيف من الازدحامات المرورية، وتسهيل مرور المواطنين في التنقل من منطقة الديس إلى امبيخة، والتخفيف من الازدحامات في ديس المكلا، مشدداً على سرعة الإنجاز في المشروع وفقاً والمواصفات والفترة الزمنية المتفق عليها في العقد.

جديد داخل المقالة

حضر التوقيع، وكيل محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين سعيد بارزيق، ومدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد سالم باخلعة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: