بقية المحافظاتمحليات

محافظ #الضالع يلتقي مدير عام #قعطبة لمناقشة احتياجات المديرية

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

التقى اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع صباح اليوم الاربعاء بمكتبه العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة لمناقشة احتياجات المديرية .

وخلال اللقاء ثمن محافظ الضالع مختلف الجهود التي يبذلها المدير العام من اجل تحسين الخدمات بالمديرية وتفعيل مؤسسات الدولة ومتابعة وتحصيل الإيرادات بالمديرية وتوريدها للبنك المركزي مشيداً بالتحسن الكبير في هذا المجال خلال الفترة الماضية .

وقدم محافظ الضالع الشكر والتقدير للمدير العام على كافة الجهود التي يبذلها من اجل تحسين الخدمات بالمديرية ومعالجة كافة قضايا واحتياجات ابناء المديرية رغم قلة الإمكانيات المتاحة وعدم توفر اي نفقات تشغيلية واعتماد للمديرية تمكنهم من القيام بعملهم وواجبهم على اكمل وجة من أجل تقديم الخدمات للمديرية وهذا نتيجة الاوضاع والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد والضالع ومديرية قعطبة على وجه الخصوص التي تشهد اطرافها الشمالية والغربية صراع ومواجهات مع ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران منذو خمس سنوات في اكثر من خمس جبهات مشتعلة .

واكد محافظ الضالع دعمه ووقوفه الكامل لقيادة السلطة المحلية بالمديرية من أجل ضبط الاوضاع بالمديرية وتحسين وتقديم الخدمات لابناء المديرية .

جديد داخل المقالة

من جانبه مدير عام قعطبة قدم الشكر والتقدير لمحافظ الضالع على إتاحة الفرصة للقاء ومناقشة احتياجات المديرية مثمناً كافة الجهود التي يبذلها ومتابعته واهتمامه بمديرية قعطبة .

واطلع المدير العام محافظ الضالع على الاوضاع بالمديرية والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمديرية من أجل تحسين الخدمات بالمديرية ومعالجة كافة قضايا واحتياجات ابناء المديرية وكذالك اوضاع النازحين في قعطبة الذين بلغوا اكثر من اربعه الف اسره نازحة وهذا شكل عبئ على المديريه نتيجة زيادة عدد الأسر النازحة بالمديرية من مختلف مناطق الصراع بالجمهورية اليمنيةوالجهود المبذولة في هذا المجال من خلال التواصل والتنسيق مع المنظمات الدولية والإنسانية من أجل تقديم المساعدات الإنسانية للنازحين والمحتاجين بالمديرية .

واكد المدير العام بانهم لن يولو جهداً في هذا المجال و سيعملون بكل جهد وإخلاص من أجل تحسين الخدمات بالمديرية ومعالجة كافة القضايا المتعلقة بالمديرية .

طالبا من محافظ الضالع مزيداً من الاهتمام والدعم للمديرية بمختلف المجالات التنموية والخدمية والإنسانية كونها بحاجة ماسة لمختلف اوجة الدعم نتيجة الظروف والاوضاع الاقتصادية والإنسانية الصعبة التي تمر بها قعطبة نتيجة الحرب الدائرة في أطرافها .

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمديرية .

حضر اللقاء الاستاذ علي العود رئيس الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والاستاذ الشاذلي البرهمي وكيل محافظة الضالع لشؤون الشباب والدكتور وليد قحطان مدير عام مكتب المحافظ والإعلامي رائد علي شائف مديرعام مكتب الاعلام بالمحافظة والمهندس عبدالسلام الجعبي مديرعام الهيئة العامة لحماية البيئة والاستاذ احمد سلمان مدير المالية والإعلامي نجيب العلي نائب مدير الإعلام والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة وعدد من قيادات السلطة المحلية بمحافظة الضالع .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: