اخبار المجلس الانتقاليمحليات

خلية #الأزمات تقف أمام استمرار أزمتي الخدمات وتأخر صرف #الرواتب

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت خلية الأزمات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء في مقر الأمانة العامة بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري الأسبوعي برئاسة الدكتور خالد بامدهف رئيس الدائرة، رئيس خلية الازمات، وبحضور الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية.
ووقفت الخلية في اجتماعها أمام جملة من الأزمات والمشكلات التي تواجه العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، والتي باتت أزمات مستمرة ومستفحلة ينبغي الوقوف أمامها بجدية ومعالجتها بشكل عاجل.
وشدد الاجتماع على ضرورة التعامل مع أزمة الرواتب في القطاعين العسكري والمدني، وكذا المتقاعدين في كلا القطاعين، وكذا التعامل الجاد مع أزمة الخدمات وعلى وجه الخصوص الكهرباء والمياه.
ودعت الخلية حكومة المناصفة إلى إيجاد حلول عاجلة وجذرية لهذه الأزمات التي باتت تؤرق كاهل الشعب الجنوبي، مشيدة في الوقت نفسه بروح الصبر والصمود والجلد التي يتحلى بها المواطنون الجنوبيون رغم تلك المصاعب والمشكلات.
كما حيّت الخلية في ختام اجتماعها الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس، على مختلف الأصعدة، وخصوصا التحرك السياسي والدبلوماسي الخارجي المتمثل بالزيارة التي يقوم بها وفد المجلس إلى جمهورية روسيا الاتحادية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: