اخبار المجلس الانتقاليمحليات

نزار #هيثم يلتقي #الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في الشيخ عثمان

Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى المهندس نزار ناصر هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في مديرية الشيخ عثمان برئاسة العميد رياض درويش رئيس الهيئة.
وناقش اللقاء عدداً من الملفات والمواضيع الهامة المتعلقة بعمل ونشاط القيادة والخطط والبرامج المستقبلية لعمل الهيئة في المديرية.
وتحدث هيثم خلال اللقاء عن الخطوط العريضة لعمل القيادة المحلية وعملية التلاحم العملي مع هيئات المجلس وكيفية ربط الإدارات التنفيذية مع دوائر الأمانة، مشيراً إلى أن قيادة انتقالي العاصمة عدن، قد حددت اتجاهات العمل لهذا العام نحو التعليم والثقافة ودعم المؤسسات الجنوبية، وكيفية تطبيق ذلك على أرض الواقع.
وأشاد هيثم في حديثه بالتعاون والتنسيق والتناغم الواضح بين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي والسلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، داعياً أعضاء الهيئة التنفيذية إلى التركيز على الحاضنة الشعبية والتواجد الدائم بين أوساط المواطنين وتلمس همومهم وحل مشكلاتهم وتقديم المعالجات المساعدة للتخفيف من معاناتهم.
كما شدد هيثم على ضرورة خلق وعي مجتمعي بين الناس ومحاربة الاشاعات والأقاويل الكاذبة والتغلب عليها ومحاولة تجنب السلبيات التي تحاول أن تنال من عزيمتنا أو تحبط معنوياتنا والرد على تلك الأكاذيب والإفتراءات من خلال العمل الجاد على الميدان وتكثيف الأنشطة والأعمال التي تلامس حياة المواطن الجنوبي وتعزز من هدفنا ومشروعنا التحرري الكبير.  
هذا وتناول اللقاء عدداً من الرؤى والمقترحات التي ستسهم في تنشيط عمل الهيئة التنفيذية في انتقالي الشيخ عثمان وتفعيل دورها الهام جنباً إلى جنب مع قيادة السلطة المحلية في خدمة المواطن بالمديرية.
واستمع هيثم أيضاً من أعضاء الهيئة التنفيذية إلى شرح حول الصعوبات التي تواجههم والحلول الممكنة لتذليل الصعاب لتعزيز العمل التنظيمي.
حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية في المديرية العميد فيصل النجار، ومدير إدارة الإعلام بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن خالد شوبة.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: