اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حضرموت يؤكد وقوفه إلى جانب نادي التضامن وجماهيره في تحركاتهم لحماية ملاعبهم

المكلا (حضرموت21) خاص 

رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، لقاء مشتركا بين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، والهيئة الإدارية لنادي التضامن الرياضي.
وكرس اللقاء، الذي عُقد بمقر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمكلا ، اليوم الأربعاء، وحضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، سالم أحمد بن دغار ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة لشؤون تنسيقية الجامعات، لبحث الإجراءات الواجب اتخاذها في سبيل تثبيت حق النادي في أرضييته، وكيفية التصدي للاعتداءات التي طالتها. 
و خلال اللقاء، قدم أعضاء اللجنة المشكلة من قبل الهيئة الإدارية للنادي لمتابعة قضية الإعتداء على موقعه، شرحا تفصيليا عن حيثيات قضية الاعتداء على المساحة المخصصة للنادي ومستجداتها، مشيرين إلى أن النادي يمتلك وثيقة رسمية منذ العام 1986 من القرن الماضي، بينما المستثمر لديه وثيقة مؤرخة من العام 2000م .
ودعت اللجنة انتقالي حضرموت وأنصاره بالوقوف إلى جانبها ودعم مساعي منتسبي النادي وتحركاتهم ، الهادفة إلى حماية منشآت  النادي من عبث المتنفذين والمسؤولين غير الجديرين بالمسؤولية في مصلحة العقار والأجهزة الأمنية .
وعبرت اللجنة عن استيائها من الموقف المخزي للأجهزة الأمنية، التي فضلت الوقوف إلى جانب المصلحة الشخصية عن المصلحة العامة، فأرسلت أطقمها لمنع جماهير النادي من الإعتراض على شروع المستثمر في البناء، بدلا من توقيف العمل، وتوجيه الطرفين للقضاء ليفصل في القضية .
وعبرت تنفيذية انتقالي حضرموت عن دعمها وتضامنها مع النادي وجماهيره، انطلاقا من مبادئها تجاه المصلحة العامة، التي تفرض على الجميع الانتصار لها، ومعالجة حق المستثمر بالتعويض، إذا ثبت أنه حصل على هذا الموقع بالطرق القانونية.
وحمل اللقاء، مصلحة العقار المسؤولية الكاملة، عما حدث ويحدث من عبث بأراضي الدولة ومتنفسات المواطنين  والصرف المزدوج الذي زرع الفتن وخلق معظم المشاكل المنظورة أمام القضاء، داعيا السلطة المحلية إلى القيام بواجبها في حماية ماتبقى من متنفسات في المكلا، وعدم التسامح والتهاون مع كل المهندسين والمسؤولين في العقار ، الذين عبثوا بملف الأراضي، وتجراءوا على الاعتداء على المواقع العامة، وتسببوا في كل هذه المشاكل التي تعاني منها المحافظة اليوم .
شارك في اللقاء من اللجنة المشكلة من الهيئة الإدارية للنادي لمتابعة القضية ، الأخوة : المهندس عمر محمد بامعلم رئيس النادي الأسبق ، ومحمد كرامة بن عبود الشيخ رئيس النادي السابق ، وسالم عوض بوعسكر الأمين العام للنادي، وخالد يسلم بن سلوم ، الأمين العام المساعد ، وعبدالله علي باسويد ، المسؤول الثقافي والاجتماعي ، وعمر سالم المشجري المسؤول الكشفي  .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: