محليات

إنتقالي الملاح بردفان ينظم حملة توعوية بمخاطر واضرار المخدرات

لحج ( حضرموت21 ) خاص

نفذت صباح اليوم الاربعاء 3 فبراير 2021 م ادارة حقوق الانسان بانتقالي الملاح محاضرات توعويه عن المخدرات وضررها على الفرد والمجتمع ودورها في انتشار الجريمة ، واستهدفت فيها مدرستي الصمود وعمر بن عبد العزيز للتعليم الاساسي والثانوي.

حيث بدأت المحاضرات بكلمه ترحيبيه القاها الشيخ مسرور شائف نائب رئيس المجلس في المديرية رحب فيها بالدكتورة سعاد علوي على تلبيتها الدعوه ومثمناً الدور الايجابي لمثل هذه المحاضرات التوعويه في حماية اجيالنا.

ثم محاضرة الدكتوره سعاد علوي رئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات، وآثارها المدمرة على ابنائنا ومجتمعنا، وكيفية محاربة هذه الظاهرة الدخيله على مجتمعنا. وضرورة تنمية الوعي المجتمعي للقضاء عليها.

وفي ختام المحاضرات تقدم الاستاذ صالح منشع بكلمة شكر للدكتوره سعاد لحضورها ولما قدمته من محاضرات قيمة وقدم الشكر ايضاً لمدراء المدارس لتهيئتهم الاجواء المناسبه لعمل المحاضرات.

حضر المحاضرات الشيخ مسرور نائب رئيس المجلس والاخ ياسر عماد مدير الادارة التنظيمية والاخ صالح منشع مدير ادارة حقوق الانسان والاخت حضارة عبد الكريم مدير ادارة المرأه وعضو القياده المحلية احمد حنش ومدير الادارة الاعلامية مجد فضل صالح.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: