محليات

رئيس اعلامية الامانة العامة يختتم زياراته الميدانية لإدارات الإعلام بمديريات العاصمة #عدن

عدن ( حضرموت21 ) خاص

اختتم رئيس الدائرة الإعلامية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم برنامج زياراته الميدانية التفقدية لعمل إدارات الإعلام في الهيئات التنفيذية المحلية بمديريات العاصمة عدن .

والتقى الدكتور عبدالله الحو، في آخر نزول ميداني له، والذي رافقه فيه مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، خالد شوبة، بأعضاء الإدارة الإعلامية في القيادة المحلية بدارسعد.

واطلع الحو وشوبة على سير عمل الإدارة بالمديرية وماتحقق من خطط وبرامج عملها خلال الفترة الماضية وأبرز الصعوبات والمعوقات التي رافقت العمل الإعلامي، وسبل معالجتها .

كما استمع الحو وشوبة من رئيس الهيئة التنفيذية بدارسعد الاستاذ عبدالله ناجي بن شملان، إلى شرح موجز عن مجمل الصعوبات والتحديات التي يواجهها إعلام انتقالي المديرية ، داعياً قيادة المجلس إلى إعطاء اهتماماً اكبراً للإعلام وتوفير الوسائل والامكانيات التي تمكنها من تأدية عملها بالصورة المطلوبة.

من جانبه أوضح وليد عبدالله، مدير إدارة إعلام تنفيذية دارسعد ، أن ضعف الامكانيات وانعدام الدعم وغياب الوسائل المساعدة، أثّر سلباً وبشكل كبير على العمل الإعلامي بالمديرية، متمنيا سرعة الاستجابة للمقترحات التي طرحت في هذا اللقاء والتي من شأنها تحسين الأداء الإعلامي وتطويره بشكل أفضل

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: