محليات

نادي مجد المدسم بالحصين يختتم بطولة التصالح والتسامح للبراعم في كرة القدم

الضالع ( حضرموت21 ) نجيب العلي

اختتم نادي مجد المدسم الرياضي في مديرية الحصين بمحافظة الضالع منافسات بطولة البراعم على كأس التصالح والتسامح بإقامة اللقاء النهائي الذي جمع براعم المدسم مع براعم المدينة تحت إشراف الكابتن خليل العلوي.

وشهد حضور اللقاء النهائي عدد من القيادات المحلية تقدمهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة غسان قزه، ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة رائد علي شايف، إلى جانب قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي برئاسة رشاد الزهيري رئيس القيادة المحلية لانتقالي المديرية بالمديرية وإدارة نادي المجد الرياضي، والشخصية الرياضية عبدالغني أبو جهاد والحكم الأستاذ علي محسن الجعدي، وعدد من الشخصيات الرياضية الأخرى.

و شهدت شوطي اللقاء الذي علق عليه المعلق المتألق بدر علي قاسم إثارة كبيرة بين فريقي المدسم والمدينة وسط حضور جماهيري مميز .

وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم المدسم بهدفين دون مقابل ، قبل أن يقلص المدينة النتيجة مطلع الشوط الثاني بهدف أول، لكن المدسم عاد وأضاف ثالث الأهداف ومع اللحظات الأخيرة تمكن أبناء المدينة من تقليص الفارق مجدداً لكن ذلك لم يكن كافياً للعودة إلى أجواء المباراة التي انتهت بفوز المدسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نهائي كبير كان نجمه الأبرز لاعب المدسم هشام سعيد الذي سجل هدفين وصنع هدف من ثلاثية فريقه.

وفي ختام اللقاء قام ضيوف النهائي بتكريم بطل ووصيف البطولة واللاعبين المبرزين إلى جانب تكريم عدد من الشخصيات والجهات التي ساهمت في إنجاح الفعالية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: