محليات

ضمن توجيهات #البحسني .. الدكتور”صالح عرم” يلقي محاضرة عن سلوكيات #العسكري

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي _ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية

ضمن خططها وبرامجها في الإرتقاء بفكر ووعي الجندي وتنمية قدراته الذهنية والفكرية وإستنادا لشعار العام الذي أعلنه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بحفل تدشين العام التدريبي إذ أشار إلى ” إحداث نقلة نوعية في التوجيه المعنوي ” استضافت شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وبحضور أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان الدكتور صالح عوض عرم لإلقاء محاضرة توعوية وتوجيهية حول السلوكيات العسكرية .

وفي بداية المحاضرة رحب رئيس شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن صالح عمر المعاري بالحضور متمنيا منهم الاستماع للإستفادة من خبرات الدكتور صالح عرم الذي لبى الدعوة .

وكان لأركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان مداخلة حول أهمية التوجيه المعنوي في حياة الفرد مؤكداً على أن الدور الأساسي للتوجيه في الوحدات العسكرية رفع الروح المعنوية وشحذ الهمم ودعم توجهات القيادة وغرس القيم والمبادئ الوطنية في منتسبي الأجهزة العسكرية.

و استهل الدكتور صالح عرم محاضرته بعبارات الثناء والشكر للإستضافة من قبل شعبة التوجيه المعنوي مشيدا بالدور الكبير لقوات المنطقة العسكرية الثانية في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار في مدن ساحل حضرموت وانطلاق عملية التنمية والبناء .

جديد داخل المقالة

وأكد ” الدكتور عرم ” على ضرورة الابتعاد عن السلبيات في العمل العسكري حتى لا تؤثر لما وصلت له النخبة الحضرمية من سمعة طيبة .

وأشار إلى أن ظهور بعض السلوكيات الغير حميدة في أفراد أو موقع لايعني إلغاء هذه الإنجازات أو التعميم على كامل القوة العسكرية فهذا من الأخطاء الشائعة .

واستعرض الدكتور صالح عرم بعض السلوكيات الغير حميدة التي قد يقع فيها الفرد ويتحمل وزرها زملائه .

واختتمت المحاضرة بمداخلات من القيادات العسكرية وتم الرد والتعقيب عليها.

حضر المحاضرة مستشار قائد المنطقة العميد ركن سليمان بن غانم وعدد من ضباط وأفراد شُعب قيادة المنطقة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: