محليات

مدير عام البريقة يحذر كافة المكلفين والموظفين من التحايل عن دفع الرسوم المحددة بحسب القانون

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

حذرت قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن ، جميع المكلفين من التعامل الغير المسئول مع أي موظف في الدولة لغرض التحايل عن دفع الرسوم المقررة والمحددة بحسب القانون.

وأصدر مدير عام المديرية ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم ” الأحد ” ، تعميماً هاماً موجهاً لأصحاب المحال التجارية والشركات ومحلات الصرافة وغيرها من المراكز التجارية بمختلف مسمياتها والمكلفين بالدفع.

وأكد التعميم ، بمنع التعامل مع أي موظف تابع لمكاتب الضرائب والواجبات وتراخيص مزاولة المهن التجارية وغيرهم من موظفي الدولة لغرض التحايل عن الدفع الرسوم المقررة والمحددة بحسب القانون بهدف المنفعة الشخصية والربح لحساب هذا الموظف أو ذاك وحرمان الدولة من الرسوم المقرر لها كاملة غير منقوصة.

وأشار التعميم – والذي ياتي إصداره إستناداً إلى الصلاحيات والمهام المخولة ونظراً لما تقتضيها المصلحة العامة – بأن قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة ستعمل على تنفيذ آلياتها الرقابية بشأن هذا الأمر.

وحذر التعميم في حالة الضبط لأي مخالفة مالية ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المكلف بالدفع والموظف المتلبس بالنصب والإحتيال على حد سواء.

وطالب التعميم كافة المكلفين بالدفع ، بأنه في حالة إبتزازكم من أي موظف ، أو أخذ مبالغ إضافية غير محددة بسندات القبض ، عليكم بالحضور مباشرة إلى مكتب مدير عام مديرية البريقة ، أو الإتصال بغرفة عمليات المجلس المحلي بالمديرية على الرقم ( 371311 ).

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: