أخبار شبوةمحليات

هيئة الهلال الأحمر #الإماراتي تواصل توزيع المساعدات الغذائية للعام 2021م في #شبوة

شبوة ( حضرموت21 ) تصوير ناصر بلعبيد

دشنت فرق الإغاثة بالهيئة للهلال الأحمر الإماراتي برنامج المساعدات الإغاثية للعام الحالي 2021م على المواطنين في كلا من مركز كراثة ومركز الريدة بمديرية الطلح التابع لمحافظة شبوة، بتوزيع 500 سله من المساعدات الغذائية المتكاملة.

وتأتي هذه الكمية ضمن كمية كبيرة من المساعدات التي وصلت إلى مديرية الطلح في مطلع الشهر الماضي، شملت مناطق الاحتياج بالمديرية .

وخلال التدشين صرح مسؤول الإغاثة في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة شبوة وحضرموت الأستاذ “رائد بن بريك” قائلاً :“إننا بصدد تدشين المساعدات الإغاثية للعام 2021 لسكان المديريات الشرقية، وأن الهيئة جاءت لتعيد الأمل لسكان هذه المناطق النائية المحرومة، ورفع المعاناة عن كاهل أهالي هذه القرى الذين أصبحوا يعانون من شحت الموارد الاقتصادية وعدم قدرتهم على مواجهة أعباء الحياة وسبل المعيشة”.

وأضاف: ”هيئة الهلال ستواصل مسيرتها الإنسانية لتصل إلى الفقراء والمحتاجين والمعوزين والنازحين”.

من جهته قال مشرف الهلال الأحمر الإماراتي للمديريات الشرقية الشيخ “يسلم باوهال” أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لم ولن تقصر أبدا مع أبناء المشرق الشبواني منذ قدومها إلى المنطقة وأن المساعدات تصل إلى مستحقيها دون توقف وهذا ما لم تصنعه أي منظمة إنسانية في مناطقنا، مثمناً جهود دولة الإمارات المبذولة والمثمرة في شت المجالات الخدمية.

حدث ذلك وسط استقبال حاشد من أبناء المديرية وفي مقدمتهم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمركز كراثة الأستاذ سعيد باوهال وعدد من اعضاء المجلس بالمديرية .

كما تحدث عدد من المواطنين عبروا فيه عن شكرهم لفريق الهلال الأحمر الإماراتي على كل الجهود المبذولة لمساعدة الأسر ذو الدخل المحدود

وثمنوا اهتمام ودعم دولة الإمارات العربية المتحدة إلا محدود للجانب الإنساني بقيادة قائد الإنسانية والمحبة والعطاء في جزيرة العرب الشيخ محمد بن زايد وشعبه الكريم .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: