اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي المنصورة يشارك في تكريم المتفوقين في مدرسة 22 مايو “بنين” بالمديرية

عدن (حضرموت21) خاص 

شاركت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن ممثلة برئيسة الهيئة الدكتورة أماني عمبر، يوم الأحد ، في حفل تكريم المتفوقين بمدرسة 22 مايو للتعليم الأساسي “بنين” بالمديرية .

وفي بداية الحفل التكريمي القت الدكتورة عمبر ، كلمة توجيهية امام الطلاب حثتهم فيها على ضرورة المثابرة وبذل المزيد من الجهد في عملية التحصيل العلمي ، مباركة لهم كل النتائج الايجابية التي تحققت خلال الفصل الأول ، متمنية لهم مزيداً من التوفيق والنجاح المستمر .

هذا واشارت عمبر في كلمتها إلى انها ناقشت مقترحا مع ادارة المدرسة ومكتب التربية والتعليم والسلطة المحلية بالمديرية على تغيير اسم المدرسة لتكون بأسم الشهيد جعفر محمد سعد، محافظ العاصمة عدن السابق.

بعد ذلك جرى تكريم اوائل الطلبة المتفوقين في المدرسة والذين اجتازوا الفصل الأول من العام الدراسي الحالي بنجاح، بالاضافة إلى تكريم عدد من المعلمين والمعلمات المبرزين في المدرسة.

جديد داخل المقالة

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات المسرحية والفكاهية والاناشيد المتنوعة والرقصات الفنية الفرائحية الجميلة والمعبرة .

من جانبها قدمت إدارة المدرسة، خالص شكرها وتقديرها وكافة طاقم التدريس وطلاب المدرسة، إلى رئيسة تنفيذية انتقالي المنصورة على حضورها ومشاركتها في هذا الاحتفال التكريمي المدرسي الرائع.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: