أخبار حضرموتمحليات

#بيان لشباب #حضرموت الأحرار بالوادي يوجه فيه رسائل شديدة اللهجة

سيئون (حضرموت21) خاص 

اصدر شباب حضرموت الاحرار بالوادي يوم أمس الاحد بيانًا هامًا حول المطالبات بإقليم حضرموت.

وقال البيان “في الوقت الذي يفترض فيه تكاتف أبناء حضرموت عامة للمطالبة بتنفيذ الشق العسكري لإتفاق الرياض، وترحيل القوات التابعة للعربية اليمنية و إحلال قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت لتعزيز الأمن والأمان الذي افتقده أبناء الوادي في ظل تواجد القوات الشمالية، الذي في عهدهم استفحلت معدلات الجريمة وانتشار الاغتيالات التي طالت المواطنين العزل”.

وأضاف: “صُدم المواطنين بمحافظة حضرموت بشكل عام وأبناء وادي حضرموت بشكل خاص، بالبيان الصادر عن ما يسمى مرجعية قبائل وادي حضرموت، و الذي يدعوا فيه بسرعة إعلان إقليم حضرموت، الذي أتى لاستفزاز أهالي وقبائل الوادي خاصة، وحضرموت عامة، والتي لاتمثل كآفة شرائح و مكونات محافظة حضرموت والتي أيضاً لا تمثل القبائل التي ينتمون لها”.

وتابع: “أن البيان الصادر عن ما يمسى مرجعية قبائل حضرموت والتي تمثل قلة قلية جداً من أبناء محافظة حضرموت أتى لتنفيذ مطالب أصحاب المطامع الشخصية السائل لعابهم على ثروات حضرموت، وأن مطالبات البيان أتت لتتعارض مع آلية تنفيذ أتفاق الرياض بشكل عام، ومحاولة فاشلة منهم لفرض مشاريعهم الضيقة و التي لاتمثل إرادة أبناء وادي حضرموت الذين لطالما رفضوا تلك المشاريع الظلامية و الظلالية التي تقف أمام نيل الشعب الجنوبي للحرية و الإستقلال”.

جديد داخل المقالة

واكمل: “إننا في شباب حضرموت الأحرار بالوادي، نوجه هذه الرسائل:

1 – ندعوا الحكماء فيما يسمى مرجعية قبائل حضرموت أن لا يقفوا أمام طوفان إرادة أبناء وادي حضرموت المطالبين بالحرية و الاستقلال و استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة، و الرافضين لكآفة المشاريع الصغيرة التي ينادي بها أصحاب الاطماع الشخصية والتكتلات الحزبية الهزلية التابعة لحزب الاخوان.

2 – ندعو ما تُسمى مرجعية قبائل حضرموت، أن لايكونوا أداة في يد حزب الاخوان الشيطاني و أن يقفوا صف واحد مع أبناء محافظة حضرموت، لتجنيب المحافظة النزاعات الداخلية جراء تلك الدعوات الظلامية.

3 – نرفض كآفة الدعوات التي تتعارض مع توجه قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي الممثل الرسمي والوحيد لشعب الجنوب وإننا سنقف مع إرادة أبناء وادي حضرموت المطالبين بالحرية و الإستقلال.

4 – نحذر من مغبة التجاوب مع هذه الدعوات التي تحاول تعقيد و تأزيم الأوضاع في محافظة حضرموت، و نناشد دول التحالف وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، أن تقوم بدورها بسرعة تنفيذ بنود اتفاق الرياض والتي من شأنها تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية بشكل عام و محافظة حضرموت بشكل خاص.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: