مجتمع مدنيمحليات

#إتلاف طنين من المواد الغذائية والأدوية ومستحضرات التجميل المنتهية الصلاحية بمدينة #الشحر

الشحر (حضرموت21) خاص – عمار السالم

أتلفت لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك بمديرية الشحر صباح اليوم الإثنين كميات كبيرة من المواد الغذائية والأدوية ومستحضرات التجميل والتي تم ضبطها في وقتٍ سابق خلال النزولات الميدانية التي ينفذها أعضاء اللجنة من المختصين بمكتبي الأشغال العامة والصناعة والتجارة وبإشراف مباشر من السلطة المحلية بمديرية الشحر .

وتقدر الكمية التي جرى إتلافها بحضور مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل أحمد باعكابة ورئيس لجنة التفتيش الغذائي وحماية المستهلك الأستاذ مصبح العبد البحسني بما يقارب الطنين تحديداً ١٨٩٨,٥١ كيلو جرام وفقاً لمحاضر الضبط والمصادرة ، وتتنوع بين مواد غذائية سائلة ومعلبة ومغلفة ومساحيق شراب ومواد تنظيف ومستحضرات تجميل وأدوية ومحاليل طبية .

الجدير بالذكر أن المواد تحوي أيضآ بعض الإصناف من الأدوية المخدرة التي تم ضبطها في الحملة المشتركة التي نفذتها اللجنة وأمن مديرية الشحر واستهدفت الصيدليات ومخازن توزيع الأدوية .

حضر عملية الاتلاف أعضاء اللجنة كلآ من مجدي محمد معوضه رئيس اللجنة الميدانية نائب رئيس قسم الإصحاح البيئي بمكتب الأشغال العامة ، والمسؤول الإعلامي بمكتب الأشغال وعضو اللجنة عمار سالم بانتيش ، ونائب رئيس قسم حماية المستهلك بكتب الصناعة والتجارة عبدالعزيز بن عروة ، ومندوب أمن مديرية الشحر سعد بربيد .

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: