مجتمع مدنيمحليات

#الأمين العام للمجلس المحلي يرأس الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بـ #قعطبة

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

ترأس الاستاذ حسين قايد العصامي الامين العام للمجلس المحلي بمديرية قعطبة اليوم الاثنين 8فبراير في المجمع الحكومي للمديرية الاجتماع الشهري للمكتب التنفيذي بمديرية قعطبة محافظة الضالع بحضور عضوالهيئة الادارية الاستاذ نجيب الجلال وحضور مدراء الإدارات في المديرية.

وفي بداية الاجتماع نقل الأمين العام تحيات وتقدير العقيد أحمد ناجي المريسي مديرعام المديرية للحاضرين مثمناً جهوده واهتمامه ومتابعته في تحسين الخدمات في المديرية شاكراللجميع حضورهم طالبا من جميع مدراء الادارات ببذل المزيد من الجهود وتحسين العمل والخدمات في مختلف الإدارات وعلى العمل بروح الفريق الواحد

وخلال الاجتماع تم مناقشة مستوى التحصيل وتوريد الإيرادات لجميع المكاتب الايراديه حيث استعرض الاستاذ احمد سلمان مدير المالية تقرير مفصل عن المكاتب الإيرادية التي وردت

وطالب الأمين العام ومدير المالية من مسؤولي المكاتب الإيرادية التي لم تحصل وتورد ايرادات مكاتبهم بسرعة تحصيل وتوريد الايرادات المتعلقة بمكاتبهم

جديد داخل المقالة

وخلال الاجتماع تم مناقشة صرف الحوالات النقدية للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية عبر منظمة اليونسيف و الوضع الصحي والتعليم والاغاثه والاوقاف وصندوق التحسين والنقل حيث استعرض الدكتور مثني سعيد مديرالصحه تقريرمفصل عن ذالك والتحسن الكبير في الخدمات الصحيه ومستوى العمل حيث تم توفير الادويه الضروريه للمستشفى والمراكز والمرافق الصحيةو عن انشطة وتدخلات المنظمات الدولية بالمديرية وان جمعية رعاية الاسرة ستتدخل بمستشفى السلام في قسم التوليد وان هناك تدخل بالعمليات القيصرية إلى أنه تعرقل ذلك بسبب ضيق المبنى مطالبا بسرعة تنفيذ وبناء غرفتين بالمستشفى

وفي الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمديرية والخروج بعددمن القرارات المتعلقه بهذا الخصوص والمتمثلة في الاتي

أولاً : توجية انذارات نهائيه لبقية المكاتب الإيرادية التي لم تورد بسرعة تحصيل وتوريد ايرادات مكاتبهم .

ثانيا : توجيه اشعار لجميع المنظمات الدولية بضرورة التنسيق واشعار السلطة المحلية ومكتب الصحة بأي نشاط وتدخل لهم ورفض أي تدخل خارج عن ذلك .

ثالثا : اصدار قرار باعتماد 6وحدات صحية اهلية وفقا للمعايير من أجل تسهيل وتيسيرتقديم الخدمات الصحية المواطنين في المناطق التي لاتوجد فيها وحدات صحيةوعمل حل ومعالجة للوحدة الصحية بشقران .

رابعا : توجيه مذكرة لمدير عام مكتب الاوقاف بالمحافظة بلالتزام بالعمل وفقا لقانون السلطة المحلية واحترام الاختصاص الاداري بحسب القانون .

خامسا : تكليف مدير صندوق الرعاية الاجتماعية بمتابعة بقية كروت البصمة للمستفيدين من برنامج الغذاء العالمي الذين بصمو ولم يتم تسليم كروتهم و جمع بياناتهم ووثائقهم ومتابعة اللجان المجتمعيه بالرفع بهم خلال هذا الأسبوع .

سادسا : على مدير النقل وضع خطة عمل لمكتب النقل ومناقشتها بالمكتب التنفيذي .

سابعا : البحث عن دعم ووضع حلول عاجلة من أجل توفير بابور وفرامة لصندوق التحسين وتوجيه الجهات المعنية بالتعاون مع مدير صندوق التحسين من أجل اصلاح المجاري .

ثامنا : تفويض المدير العام باتخاذ القرار المناسب فيمايخص ايجارات الشقق والمنازل والزام عقال الحارات والشخصيات الاجتماعية للتعاون من أجل تنفيذ ذالك .

تاسعا : الزام مكتب التربية بمتابعة المعلمين المتغيبين والزامهم بالحضور وانزال لجان رقابيه لجميع المدارس من أجل ذالك والرفع بكل المتغيبين واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .

وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالمديرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: