بقية المحافظاتمحليات

#الحزام الأمني بمسيمير #لحج يدعو الى تضافر الجهود لتثبيت #الأمن بالمديرية

لحج (حضرموت21) خاص – محمد مرشد عقابي

دعت قوات قطاع الحزام الأمني بمديرية المسيمير محافظة لحج، كافة المواطنين إلى الإستمرار في التعاون معها للحفاظ على السكينة العامة وحالة الهدوء والإستقرار الذي تعيشه قرى ومناطق الحواشب المترامية منذ تحريرها من سيطرة مليشيا الحوثي منتصف العام 2015م، وما تلى ذلك من إنجازات وتحولات كبيرة في البنية التحتية للقطاعات الأمنية والعسكرية بالمديرية.

وطمأنت قوات القطاع في بيان صادر عنها، جميع أهالي المديرية بأن رجال الأجهزة الأمنية والعسكرية على يقظة عالية ومستعدون للحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة والإستمرار في القيام بدورهم الوطني المقدس في حماية المؤسسات الخدمية والدفاع عن الممتلكات العامة والخاصة.

وأكدت قوات قطاع الحزام الأمني انها لن تتوانى او تتهاون في القيام بواجبها في حفظ الأمن والإستقرار وفقا لما تقتضيه المصلحة الوطنية العليا، محذرة من مغبة المساس او العبث بالأمن، مؤكدة بانها ستقف كما عهدها الجميع سداً منيعاً لتحطيم كل مشاريع ومخططات التأمر وحصناً حصيناً لحماية وصون مكتسبات بلاد الحواشب الباسلة.

وشدد البيان على أن الأجهزة الأمنية التابعة للقطاع ستضرب بيد من حديد ومن غير رحمة كل من يحاول إقلاق السكينة او يسعى لإثارة الفوضى والشغب وخلق البلبلات لتقويض جهود ومساعي الأمن والإستقرار وزعزعة سكينة المواطنين الآمنين.

جديد داخل المقالة
اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: