أخبار شبوةمحليات

تنفيذية انتقالي #شبوة تعقد اجتماعاً استثنائياً

شبوة ( حضرموت21 ) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، اجتماعاً استثنائياً اليوم الثلاثاء، رائد محسن ضباب الطوسلي رئيس الهيئة..

وفي مستهل الاجتماع، رحب الطوسلي بالأعضاء لحضورهم هذا الاجتماع الاستثنائي، مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهود لتعزيز وتطوير عمل القيادة خلال الفترة القادمة.

واطلع الضباب الحاضرين على أهم القضايا والمستجدات على الساحة الجنوبية، وفي هذا الصدد جددت الهيئة التنفيذية إدانتها واستنكارها لما تقوم به ميليشيات الإخوان من أعمال قمع واعتقالات تعسفية، تسيير الحملات العسكرية بحق أبناء المحافظة وآخرها الحملة العسكرية البربرية على أبناء مديرية ميفعة، مطالبة التحالف العربي بقيادة المملكة السعودية بإلزام السلطات الإخوانية بالكف عن هذه الأعمال الهمجية.

ورحبت الهيئة التنفيذية بعودة عدد من قيادات المجلس الانتقالي إلى العاصمة عدن وفي مقدمتهم الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الأستاذ احمد حامد لملس، محافظ العاصمة عدن، ورئيس وحدة شؤون المفاوضات عضو هيئة الرئاسة الدكتور ناصر الخبجي، وأعضاء هيئة الرئاسة علي الكثيري، وعدنان الكاف، وعبدالرحمن شيخ، متمنين أن تسهم هذه العودة في تعزيز موقف المجلس على الساحة الوطنية، ومواصلة الانجازات التنموية التي دشنها محافظ العاصمة عدن منذ استلامه قيادة المحافظة.

كما أكدت الهيئة التنفيذية رفضهت لتزوير إرادة أبناء شبوة وأبناء الجنوب عامة المتمثلة بمسرحية الأقاليم التي أفشلها شعبنا الجنوبي الجبار من قبل، ويرفضها مجددا، وتمسكه بخيار الدولة الوطنية الجنوبية الفيدرالية المستقلة وعاصمتها عدن.

وعبرت تنفيذية شبوة عن ارتياحها الكبير من زيارة وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي لجمهورية روسيا الاتحادية، وما حققته من نجاح كبير للجنوب على المستوى الدولي.

واستمعت الهيئة التنفيذية إلى تقرير عن اجتماع عضو هيئة الرئاسة الأستاذ سالم ثابت العولقي مع نائب رئيس القيادة المحلية عيدروس باعوضة، ومدير الإدارة السياسية عبدالله المركدة وأعضاء الجمعية الوطنية من أبناء شبوة والذي عقد في عدن الأسبوع الماضي .

وعلى المستوى التنظيمي ناقش الاجتماع عدداً من القضايا الخاصة بالعمل التنظيمي لإدارات الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة والهيئات التنفيذية بالمديريات، وبهذا الصدد أقر الاجتماع استمرار الأنشطة خلال الفترة القادمة ، واستكمال تدشين اللجان المحلية بالمراكز الجديدة والتوسعة التنظيمية.

هذا وقد خرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عمل المجلس في المحافظة خلال الفترة القادمة

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: