محليات

اللواء العامري يناقش مع مدير عام مصلحة شؤون القبائل بساحل #حضرموت تعزيز دور المصلحة في الأمن

المكلا ( حضرموت21 ) التوجية المعنوي والعلاقات العامة

التقى وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري اليوم بمكتبه بمدينة المكلا مدير عام مصلحة شؤون القبائل بساحل حضرموت الشيخ صالح بن عبدالله المنصب باوزير.

وناقش اللقاء الذي حضره مستشار محافظ حضرموت لشؤون الوادي والصحراء الشيخ صالح ربيع بن عجاج سبل تعزيز دور المصلحة والمشائخ والمقادمة والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بالمجتمع في عملية تثبت الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي بالمحافظة.

كما تطرق اللقاء الى أهمية التنسيق بين الأجهزة الأمنية وشؤون مصلحة شؤون القبائل في حل الكثير من المشاكل والنزاعات التي تحدث بين الحين والاخر وبإشراف من قبل السلطة المحلية والامن بالمحافظة.

وأشاد اللواء العامري بالأدوار والمواقف المشرفة للمشائخ والشخصيات الإجتماعية في اصلاح ذات البين والتي كانت لها الأثر الكبير في اخماد كثير من الفتن. مؤكدا بان المجتمع الحضرمي توّاق للأمن والاستقرار ورافد أساسي للأجهزة الأمنية بالمحافظة.

من جهته ابدى الشيخ باوزير حرص المصلحة على القيام بدورها في تعزيز الامن والسلم الاجتماعي من خلال التنسيق التام مع السلطة المحلية والأجهزة الأمنية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: