اخبار عدنمحليات

الدائرة #الجماهيرية تعقد اجتماعها الدوري الأول مع الإدارات في تنفيذية العاصمة #عدن ومديرياتها

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول للعام 2021م، مع الإدارات الجماهيرية في الهيئات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن ومديرياتها، بحضور المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن.
وافتتح المهندس نزار هيثم الاجتماع، بكلمة أكد فيها على أهمية الدور الكبير الذي يجب أن تلعبه الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة والإدارات في العاصمة عدن في تعزيز التواصل مع فئات المجتمع في الجنوب والعاصمة عدن خاصة، وإيضاح رسالة وأهداف المجلس المتمثلة في استعادة الدولة الجنوبية، وكذا تعزيز مبدأ التسامح والتصالح بين أبناء الوطن الجنوبي الواحد.
وشدد عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، على اهمية تعزيز وتطوير العمل المشترك بين الدائرة الجماهرية بالأمانة العامة والإدارات في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ومديرياتها تنظيميا وإداريا، وإعداد الخطط المشتركة للرفع من وتيرة العمل الجماهيري للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن .
من جانبه قدم عبدالرحمن العطاس نائب رئيس الدائرة الجماهيرية بالأمانة العامة، شرحاً موجزاً عن سير عمل الدائرة وكيفية تطوير العمل الجماهيري في المجلس والخطط المستقبلية التي ستعمل عليها الدائرة.
وأكد العطاس في كلمته على أهمية عقد مثل هذه الاجتماعات التي ترفع من عملية التنسيق والتواصل واللقاءات التي ستتم بشكل دوري لما من شأنه تعزيز العمل الجماهيري والمؤسسي والعلاقة بين الدائرة والإدارات في العاصمة عدن ومديرياتها. 
  
وقدم فؤاد عوض مدير الإدارة الجماهيرية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، ومدراء الإدارات في الهيئات التنفيذية في المديريات، عدداً من المقترحات والتصورات التي تهدف إلى مزيد من التنسيق وتطوير العمل المشترك مع الدائرة ويعزز العمل الإيجابي المطلوب.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: