أخبار حضرموت

انتقالي #حضرموت يؤكد تضامنه مع أكاديميي جامعة #حضرموت المتعاقدين

المكلا ( حضرموت21 ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ،ونائبه، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، صباح اليوم الأربعاء ، اللجنة التحضيرية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المتعاقدين بجامعة حضرموت ..

وفي اللقاء ، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، قدم الأستاذ رأفت خالد بن طالب ، رئيس اللجنة التحضيرية للنقابة ، شرحا وافيا عما يتعرض له المتعاقدون الأكاديميون في جامعة حضرموت من غبن واجحاف ، جراء تدني مرتباتهم ، وعدم تثبيتهم ، رغم مضي سنوات عديد على تعاقدهم .

وقال بن طالب ، وزميله الأستاذ علي ناصر باخريصة ، عضو اللجنة التحضيرية ، أنهم قرروا تشكيل لجنة نقابية تدافع عن حقوق المدرسين المتعاقدين ، وأنهم يجرون ، بهذا الصدد ، مشاورات مع المدرسين المتعاقدين في مختلف كليات الجامعة .

داعين انتقالي حضرموت ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة إلى الوقوف إلى جانبهم ، ومساندتهم في مطالبهم ومساعيهم القانونية .

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن تعاطفها مع أكاديميي الجامعة المتعاقدين ، ودعمها ومساندتها لمطالبهم العادلة وتحركاتهم القانونية .

مؤكدة على أهمية العمل على تأسيس كيان يمثل الجميع ولايستثني أحدا ..

داعية اللجنة إلى بذل جهود أكبر للتحضير الجيد لإشهار اللجنة ، من خلال السعي والتواصل الجاد مع جميع الأساتذة المتعاقدين ، لإقناعهم بجدوى تشكيل لجنة نقابية ترفع الظلم عن كاهلهم ، وتحقق لهم مطالبهم القانونية العادلة .

متمنيية للجنة التحضيرية التوفيق والنجاح في تشكيل لجنتهم النقابية .

حضر اللقاء عضوا الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية ، صابر بامقنع ، مدير الإدارة المالية ، وصالح الباشا ، مدير الإدارة الإعلامية

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: