أخبار حضرموت

تكريم لرئيس شعبة المالية ولجندي من لواء النخبة #الحضرمي

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي

كرّمت قيادة لواء الريان صباح اليوم رئيس الشعبة المالية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية العميد مبارك سالم البحسني وذلك نظير جهوده التي يبذلها في الشعبة والتعاون الكبير مع قيادة اللواء .

وخلال التكريم نقل أركان لواء الريان العقيد احمد صالح العامري تحيات قيادة اللواء ممثلة بالعميد طيار ركن خالد احمد التميمي مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة الشعبة المالية وتحملها العبء الأكبر في هذه الظروف الحالية .

فيما عبّر رئيس الشعبة المالية العميد مبارك سالم البحسني عن شكره لقيادة لواء الريان مؤكداً أن مايقوم به هو في الأساس يقع في مهام عمله وأنه لبى نداء حضرموت منذ البدايات الأولى لتشكيل قوات النخبة الحضرمية .

حضر التكريم قائد مدرسة الفقيد علي سعيد الحيقي القتالية العميد ركن عوض الجوهي و من ضباط الشعبة المالية الملازم أول رياض سليمان العامري والملازم ثاني محسن حاج مباركوت .

وفي سياق متصل كرمت قيادة شعبة التوجيه المعنوي بقيادة العميد ركن صالح عمر المعاري وبتوجيهات مباشرة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني أحد الأفراد التابعين ل لواء النخبة الحضرمي وذلك لإظهار إنضباطه والتزامه بالمظهر العسكري و إظهار حُسن التعامل مع المواطنين المارين بموقع خدمته بإحدى النقاط العسكرية .

وقد أشاد العميد ركن صالح عمر المعاري بأخلاق الجندي ليكون قدوة لزملائه وإظهار الصفات الحميدة التي يتصف بها جندي النخبة الحضرمية و بما لمسه المواطن من التعامل الذي نقله للقيادة ليتم تكريمه ويكون حافزاً معنويا لبقية زملائه .

فيما عبّر الجندي عن بالغ سعادته بهذا التكريم والذي اعتبره وسام على صدره مؤكدا أن مهامه كجندي في النخبة الحضرمية التعامل وفق الضبط والربط العسكري والتعامل مع المواطن وفق توجيهات القيادة .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: