أخبار حضرموت

قائد لواء الريان في زيارة تفقدية لمعسكر يبعث

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي

ضمن سلسلة زياراته المتواصلة لتفقد الوحدات و المواقع العسكرية التابعة للواء الريان بالمنطقة العسكرية الثانية قام صباح اليوم قائد لواء الريان العميد طيار ركن/ خالد أحمد التميمي إلى موقع معسكر يبعث لغرض الزيارة ، وكان في استقباله رئيس عمليات لواء الريان قائد معسكر يبعث الرائد/ جلال فيصل التميمي مع ضباط وصف ضباط وأفراد معسكر يبعث.

حيث قام قائد اللواء بإلقاء كلمة بميدان المعسكر استهلها بشكر قائد معسكر يبعث على مايقوم به من أعمال هندسية وإدارية أدت إلى زيادة جاهزية الموقع وعلى جهوده وتفانيه في ذلك، وشكر فيها أيضا ضباط وصف ضباط وأفراد موقع معسكر يبعث على حسن انضباطهم وإلتزامهم بتنفيذ مهامهم الموكلة إليهم بالشكل المطلوب.

كما حثهم أيضا على أهمية الاستمرار والبقاء على هذا الانضباط لما ينتج عنه من تأثير إيجابي على الفرد نفسه وصولا إلى الضباط.

وأيضا تطرق في كلمته حول الأوضاع التي تمر بها البلاد في الأونة الأخيرة وعلى مايترتب عليه منا القيام به لتجازو هذه الفترة من بعض الإرشادات والنصائح مما ساهم في زيادة الحس الأمني لدى الأفراد وأدى إلى رفع معنوياتهم.

واختتم كلمته بشكر قيادتنا المتمثلة بقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن / فرج سالمين البحسني بما يقوم به من جهد ودعم لكافة الوحدات القتالية.

وبعد انتهائه من الكلمة قام بتدشين أعمال المباني الجديدة بالموقع، وأيضا قام بأخذ جولة تفقدية على جميع مواقع المعسكر للتأكد من الاستعداد والجاهزية القتالية.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: