مجتمع مدنيمحليات

المدير العام بمكتب #محو الامية بوادي وصحراء #حضرموت يلتقي بالباحث الاجتماعي في حماية الاطفال والمسؤلة لادارة حالة الاطفال

سيئون (حضرموت21) خاص

في اطار خطته لتفعيل انشطة المكتب ..

التقى المدير العام للادارة العامة لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء / م حضرموت الاستاذ/ عائد صالح بدر بن مهري بمكتبه بمدينة سيئون الاستاذ امين عبدالكريم بلكسر الباحث الاجتماعي في حماية الاطفال والاستاذة سوسن عبدالله محروس المسؤلة لادارة حالة الاطفال.

وتم خلال اللقاء التنسيق ومناقشة امكانية افتتاح فصل دراسي للاجئين الصومالين لتمكينهم من مواصلة تعليمهم ودراسة كافة المعوقات التي تحول بينهم وبين امكانية ذلك وايجاد الحلول المناسبة لتذليلها .

وياتي الاهتمام بافتتاح الفصل نظرا لشدة مايعانيه اللاجئين من ظروف معيشية صعبة وحاجتهم الماسة لاكمال تعليمهم في ظل عدم استطاعتهم وحاجتهم للدعم الكامل وتهيئة الاجواء المناسبة لتدريسهم والعمل على تذليل كل الصعوبات لديهم حتى يستشعروا باهمية التعليم بما يعود عليهم بالنفع في حياتهم .

جديد داخل المقالة

من جانبه اعرب المدير العام لمحو الامية الاستاذ/ عائد صالح بدر بن مهري عن تفهمه بما تم طرحة ومناقشته خلال اللقاء والاستماع للاطروحات التي قالها الباحث الاجتماعي لحماية الاطفال .

الاستاذ / امين بلكسر والمسؤلة لادارة حالة الاطفال الاستاذة / سوسن محروس مبديا تفهمه في تنفيذ تلك الفكرة وبلورتها عمليا .

واكد بن مهري استعداد المكتب بحسب المستطاع تلبية مايحتاجه الفصل من اجل البدء في البدء في استقبال الدارسين من اللاجئين من ابناء الجالية الصومالية .

حضر اللقاء الاستاذ عبدالله علي بامخرمه مدير محو الامية وتعليم الكبار بمديرية سيؤن .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: