رياضة محليةشباب ورياضة

برعاية #وزير الشباب والرياضة وحضور #مدير عام قعطبة انطلاق فعاليات بطولة #دوري شهداء مريس بنسختها الرابعة

الضالع (حضرموت21) خاص

برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ/ نايف البكري انطلقت مساء يوم الجمعة بطولة دوري شهداء مريس لكرة القدم النسخة الرابعة على ملعب الفقيد / محمد ضيف الله العدار ألتي ينضمها نادي شباب مريس واتحاد الرياضة للجميع .

وخلال افتتاح فعاليات الدوري التي كانت بحضور مدير عام قعطبة ومدير عام الشباب والرياضة بالضالع الأستاذ غسان قزة ومدير عام الاستثمار الأستاذ غسان الحريري والعقيد فضل النميري اركان اللواء 83مدفعية و قيادات الجيش والمقاومة في جبهة مريس وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

القى وزير الشباب والرياضة كلمة عبر الهاتف بارك فيها انطلاق فعاليات دوري شهداء مريس بنسخته الرابعة مترحماعلى ارواح شهداء مريس مريس الصمود والبطولة .

مؤكدا دعم واهتمام وزارة الشباب والرياضة بدوري شهداء مريس مثمنا جهود القائمين على الدوري.

جديد داخل المقالة

من جانبة العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة القى كلمة نقل في مستهلهاتحيات وتقدير محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح مرحبا فيها بالجميع لحضورهم افتتاحيةالدوري الرابع لشهداء مريس الذي يعتبر حضورهم وسام شرف لنا جميعاً في تشجيع مثل هذه الفعاليات الرياضية واهتمامهم بالشباب والحضور الجماهيري الكبير من مختلف فئات المجتمع قيادات جيش ومقاومة ومثقفين واعلاميين وشخصيات اجتماعيه يعكس وجه مريس البطلة التي قدمت ولازالت تقدم الشهداء والجرحى من خيرة رجالها دفاعا عن الشرعية واستعادة الدولةحيث سطرت مريس أروع الملاحم البطولية وكانت مريس سدامنيعا أمام الغزو الحوثي الذي انقلب على الدولة واحتل مؤسساتها وهذا أمام مرأى ومسمع قيادات الدولة الشرعية .

مؤكدا بانه رغم كل هذه التضحيات التي قدمها أبناء مديرية قعطبة بشكل عام وابناء مريس بشكل خاص إلى أنها لم تلقى أي اهتمام من قبل قيادات الدولةوننتهز هذه الفرصة لننقل هموم واحتباجات المديرية ومريس المحرومة بشكل متعمد من ابسط الخدمات والبنية التحتية منذو عام 84ولم تحصل مريس على متر واحد من الازفلت ولم تشق أي طريق بأي عزلة ولامستشفى ولااي مبنى حكومي .

قائلابان السلطة المحلية تبذل قصارى جهدها في متابعة الجهات المختصةمن أجل تسوير هذا الملعب الرياضي ودعم مثل هذه الفعاليات .

مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير الذي يدل على اللحمة الداخلية لمريس والروح الرياضية لجميع الاندية الرياضية المشاركةمشيدا بهذا النجاح الكبير للدوري والدوريات الرياضية السابقة وهذا بفضل الجهود التي بذلتها اللجنة المنظمة للدوري وتعاون روؤسا الفرق المشاركة ونادي العروبة واهالي قرية الحميراء وعلى راسهم الشيخ محسن العدار وتوفير الحماية الامنية والشكر موصول لكل الإعلاميين الذين يقومون بتغطية ومتابعة ونقل فعاليات الدوري الرياضي .

وفي فعالية الانطلاق ألقيت العديد من الكلمات منها كلمة مدير عام الشباب والرياضة بالضالع ورئيس اللجنة المالية للدوري والمشاركات الشعرية والتي أكدت بمجملها عن أهمية هذا الحدث الرياضي الذي تشهده مريس والذي يعد تخليدا باسم شهداء الجبهة وحدث بارز في تأهيل وصناعه الفرق الرياضيه .

وانطلقت مباراه الافتتاح التي جمعت فريق القدس الجرب والمستقبل مشرعة انتهت بتعادل الفريقين بثلاثة اهداف لكل منهما .

وتشارك في بطولة شهداء جبهة مريس نسختها الرابعة عشرات الفرق الرياضيه من مختلف قرى مريس فئتي ( الكبار والناشئين) بحثا عن لقب بطل بطولة النسخة الرابعة .

حضر فعاليات افتتاح الدوري العقيد بليغ الحميدي قائد القوات الخاصة بالضالع والعقيد نصر البرش عمليات اللواء83مدفعيه والنقيب نصر جعوال القيادي بمقاومة مريس والاستاذ توفيق المريسي نائب مدير عام التربية والاعلامي علي عميران مدير الإعلام وعدد من قيادات السلطة المحلية والجيش والمقاومة ومراسلي القنوات الفضائية .

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: