مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #قعطبة يواصل تفقد سير العمل بمشروع رصف مدينة قعطبة القديمة

الضالع (حضرموت21) مكتب اعلام م – قعطبة

نتيجة للجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية من أجل تحسين الخدمات بالمديرية ومواصلة لنزولاته وتفقده لسير العمل قام العقيد احمد ناجي المريسي مدير عام قعطبة اليوم السبت 13فبراير بتفقد سير العمل في مشروع رصف مدينة قعطبة القديمة .

وخلال زيارته التفقدية التي رافقه خلالها الاعلامي علي عميران مدير الإعلام والعلاقات العامة والاستاذ صالح الشعيبي مدير صندوق الرعاية واللجنة المجتمعية ومهندس المشروع محمد عبدالله البيدحي اطلع المدير العام على سير العمل ومستوى الانجاز في مشروع رصف مدينة قعطبة القديمة وحاراتها مشيداً بكافة الجهود التي يبذلها مقاول ومهندس المشروع من اجل سير العمل في مشروع الرصف وفقاً للخطة والتصاميم والدراسات المعتمدة من حيث جودة مواد البناء والإتقان في العمل والعمل من أجل نجاح المشروع .

مقدماً الشكر والتقدير للصندوق الاجتماعي للتنميةمثمنا مختلف اوجة الدعم والمشاريع التنموية والخدمية التي ينفذها الصندوق الاجتماعي بالمديرية .

طالبا منهم زيادة الدعم وتنفيذ المزيد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية كون قعطبة من اكبر المديريات كثافة سكانية و بحاجة ماسة لدعم الصندوق الاجتماعي في مختلف اوجة الدعم والمشاريع الخدمية .

جديد داخل المقالة

مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية مع الصندوق الاجتماعي للتنمية وفريق العمل التابع له من اجل نجاح هذا المشروع و كل المشاريع التي يقدموها .

من جانبه مهندس المشروع المهندس محمد عبدالله البيدحي اكد بأن العمل يمشي وفقاً للخطة الموضوعة .

مقدماالشكر والتقدير لمدير عام قعطبةعلى زيارته وتفقدة المستمر لسير العمل بالمشروع وكل الجهود التي يبذلها من أجل تحسين الخدمات بالمديرية .

رافق المدير العام عدد من اعضاء اللجنة المجتمعية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: