محليات

مدير أمن #عدن يعزي في وفاة قائد شرطة مديرية الشيخ عثمان

عدن ( حضرموت21 ) خاص

بعث مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة المغفور له باذن الله تعالى العقيد محمد مطيع قائد شرطة مديرية الشيخ عثمان .

وأكد الشعيبي في برقية العزاء أن رحيل قائد شرطة الشيخ عثمان العقيد محمد مطيع يكون أمن عدن قد خسر واحدا من أنبل رجالاته الأوفياء والمخلصين والذين عملوا في ظروف صعبة واستثنائية.

نص التعزية :

قال تعالى

(( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ))

صدق الله العظيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة فقيد الوطن مدير شرطة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن إثر مرض مفاجئ الم به.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بالتعازي الحارة واصدق المواساة القلبية الى ذوي الفقيد جميعا وكافة منتسبي شرطة الشيخ عثمان وأمن العاصمة عدن.

و برحيل المغفور له بإذن الله يكون الوطن وأمن عدن قد خسر واحدا من أنبل رجالاته الأوفياء الذين عملوا في ظروف صعبة واستثنائية وبكل وفاء واخلاص، ورحل عن هذه الدنيا بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال ومسيرة عمل متميزة أثناء توليه مهام قيادة الشرطة في الشيخ عثمان.

وبهذا المصاب الجلل نسأل المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد الراحل بالرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان

وإنا لله وإنا اليه راجعون

اللواء/ مطهر علي ناجي الشعيبي

مدير عام شرطة عدن.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: