أخبار حضرموت

مدير أمن غيل باوزير يستقبل قائد جهاز مكافحة المخدرات بساحل #حضرموت

المكلا ( حضرموت21 ) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

استقبل مدير الأمن وشرطة مديرية غيل باوزير العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي، بمكتبه قائد جهاز مكافحة المخدرات بساحل حضرموت المقدم عبداللّٰه أحمد لحمدي، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك في مكافحة المخدرات في مديرية غيل باوزير.

ورحب العقيد باشكيل بالمقدم لحمدي، واطلعه على مستوى العمل في مكافحة المخدرات وتعاون أفراد الفرع في الكشف عن أوكار المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالمديرية.

وبين أن المديرية وأفراد المكافحة بالمديرية بحاجة لافتتاح فرع لهم، وقمنا بالمتابعة ورفع احتياجات الفرع للقيادة الأمنية المثمتلة بوكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، والذي بدوره رحب بالفكره وابدأ استعداده لدعم الجهاز المكافحة بالمديرية.

وتحدث المقدم لحمدي عن دور جهاز المكافحة في ساحل حضرموت، ودعم ومساندةمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني، واللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن لجهاز مكافحة المخدرات.

وأضاف أن مديرية غيل باوزير بحاجة لفتح فرع وإدارة للجهاز، لكون المديرية ممرا ومرتبطة بالمديريات الشرقية والغربية، ليواكب التطورات الأخيرة التي شهدتها المديرية في مكافحة المخدرات والانجازات الملحوظة.

حضر اللقاء الملازم ناصر عمر الخلاقي نائب مدير الأمن مديرية غيل باوزير، والمساعد خالد عبداللّٰه السيف.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: