مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يدشن بالمركز الصحي بحي مشطة العمل بجهاز CBC الممول من الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء ومشروع الطاقة الشمسية الممول من جمعية العون الكويتية

تريم (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

دشن مدير عام تريم القاضي خالد عوض هويدي بالمركز الصحي بحي مشطة شرق مدينة تريم العمل بجهاز CBC الممول من مكتب الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بتريم الدكتور سالم بن عبيدون وعاقل حي مشطة الأستاذ هادي سعيد ساحب.

وخلال التدشين قدم مدير عام تريم شكره لمدير مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور هاني العمودي على تعاونه مع السلطة المحلية بالمديرية ودعم المراكز الصحية بالمديرية ومساندة جهود السلطة المحلية في قطاع الصحة العامة والسكان ومدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور سالم بن عبيدون.

ودعا مدير عام تريم أهالي الحي والشخصيات الإجتماعية ورجال الأعمال بضرورة دعم المركز الصحي والمساهمة العلاجية لإخونهم المرضى.

وفي السياق ذاته دشن القاضي مشروع الطاقة الشمسية الممول من قبل جمعية العون الكويتية والذي سيعمل على حل إشكالية إنطفاء الكهرباء وتقديم الخدمات العلاجية للمرضى بشكل متواصل وتسهل الإجراءات أمام عمل طاقم المركز الصحي.

جديد داخل المقالة

وأكد هويدي في ختام جولته على تقدير السلطة المحلية بتريم للجهود الذي تبذلها جمعية العون الكويتية بمختلف القطاعات بالمديرية ومنها التدخل في جانب المياه ودعم المراكز الصحية.

بدوره عبر عاقل حي مشطة الأستاذ هادي سعيد ساحب عن شكر أهالي حي مشطة للجهود الذي يبذلها مدير عام تريم القاضي خالد هويدي في دعم ومسانتدة آهالي الحي وتذليل الصعاب والعمل على حلحلة كافة الصعاب التي تواجه آهالي الحي وفق الإمكانيّات المتاحة للسلطة المحلية.

 

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: