مجتمع مدنيمحليات

#مدير مكتب #محو الامية وتعليم الكبار بوادي وصحراء #حضرموت يلتقي برئسية اللجنة الوطنية للمرأة بالوادي والصحراء

سيئون (حضرموت21) خاص

استقبل الاستاذ عائد صالح بن مهري مدير عام الادارة العامة لمكتب محو الامية وتعليم الكبار في مكتبه يوم الاثنين الاستاذة نجاة علي الحبشي رئيسة اللجنة الوطنية للمراءة بالوادي والصحراء .

وجاء اللقاء في إطار خطة تفعيل وتشجيع انشطة مكتب محو الامية بالوادي وتاكيدا على تعزيز دور المرأة الريادي في كافة المجالات والاسهام معها في خلق بيئة عملية تهتم بمواهبها المتعددة.

وتم خلال اللقاء مناقشة امكانية خلق شراكة حقيقية بين المراءة ومكتب محو الامية من خلال امكانية اقامة دورات تاهيلية وتدريبية بكافة مديريات الوادي والصحراء في عدد من المجالات ( النقش, الطبخ, التدبير المنزلي, والكوافير ) التي تساعد المراءة في التعايش الاجتماعي وخلق فرص عمل يساعدها على مواكبة سبل العيش ويضمن لها حياة كريمة .

من جانبه رحب الاستاذ عائد بن مهري مدير مكتب محو الامية بوادي وصحراء حضرموت بالافكار والاطروحات التي تمت مناقشتها خلال اللقاء مشيدا بالدور الريادي الذي تقدمة المراءة في حضرموت وموكدا على اثراء مثل تلك الافكار وترجمتها واقعا والعمل بوتيرة عالية على افتتاح عدد من المراكز التاهيلية لتضم اكبر عدد من انشطة المرأة المختلفة .

جديد داخل المقالة

وخلال النقاش اشاد الاستاذ عبدالله علي بامخرمة مدير مكتب محو الامية بمديرية سيئون بتجربة افتتاح مراكز التاهيل للمراءة وتطوير الفكرة واتساعها لتضم اكبر عدد من المشتركين لما لها من فوائد قيمة يعود بالنفع للمرأة بدرجة اساسية .

حضر اللقاء :

الاستاذ/ برك فراره مدير دائرة الاحصاء .

والاستاذ /منير حسان مدير إدارة الموارد البشرية .

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: