بقية المحافظاتمحليات

قيادة #حزام لحج تناقش مع رؤساء #الانتقالي بمديرات المحافظة تثبيت #الامن والاستقرار

لحج (حضرموت21) خاص 

شهدت محافظة لحج يوم الاثنين إجتماعاً موسعاً في مقر قيادة قوات الحزام الأمني مع رؤساء المجالس الانتقالية بمديريات تبن، والخضراء، ومدير مديرية تبن وعدد من الشخصيات الاجتماعية والامنية.

وفي الاجتماع الذي ترأسه العميد “حسين السعيدي” قائد قوات الحزام الامني بمحافظة لحج وقف المجتمعون أمام آخر تطورات ومستجدات الساحة الوطنية، ونوقشت العديد من القضايا ذات الصلة التي تهم المحافظة.

وخلال اللقاء تم التباحث حول سبل التنسيق المشترك بين الاجهزة الأمنية والمجالس الانتقالية والسلطة المحلية بمديريات المحافظة، وكيف سيسهم ذلك التنسيق في تسهيل عملهما وبما ينعكس إيجابياً على حياة وخدمات المواطن.

وأكد العميد السعيدي أن الحزام على اتم الاستعداد لتذليل كافة الصعاب لتنفيذ برامج وعمل وخطط السلطة المحلية ورئاسة المجلس الانتقالي بالمحافظة .

جديد داخل المقالة

وقال ” ان قوات الحزام الأمني والى جانب مهامها في مكافحة الارهاب والتهريب ووقف الجريمة، ايضاً عليها مسؤولية الوقوف الى جانب عمل السلطات المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة في تسهيل أداء مهامها وتنفيذ واجباتها من خلال تذليل الصعاب وأي معوقات امنية قد تحول دون ذلك، مؤكداً ايضا ان لحج أمنها واستقرارها ومؤسساتها الخدمية هي مسؤولية الجميع ونحن جزء من ذلك”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: