اخبار المجلس الانتقاليمحليات

اللجنة العُليا للإغاثة والأعمال الإنسانية بالمجلس #الانتقالي تقر خطتها الإغاثية للعام 2021

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت اللجنة العُليا للإغاثة والأعمال الإنسانية في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماع لها برئاسة المهندس عدنان الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس اللجنة.
وفي مستهل الاجتماع، رحب المهندس عدنان الكاف بأعضاء اللجنة، ناقلاً إليهم تحيّات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وحرصه الدائم على متابعة عمل اللجنة الذي يتصل اتصالاً مباشراً بالحياة المعيشية للمواطنين البسطاء.
وأكد الكاف على أهمية الدور الذي تضطلع به الفرق الإغاثية التابعة للجان الفرعية في الهيئات المحلية للمجلس على مستوى المحافظات والمديريات، لتحقيق أهداف اللجنة، وتوجّهات المجلس الانتقالي الجنوبي في هذا الجانب.
وشدد المهندس الكاف على ضرورة أن تستوعب أي خطط مستقبلية مستجدات المرحلة، والحالة الاقتصادية التي يُعاني منها المواطنين في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، بما يسهم في التخفيف من معاناتهم وفقا للامكانيات المتاحة.
وكرست اللجنة هذا الاجتماع لاستعراض الخطة النهائية الخاصة باحتياجات الإغاثة الإنسانية للعام 2021، حيث جرى إخضاعها للنقاش، قبيل إقرارها مع استيعاب الملاحظات الواردة بشأنها من قبل الأعضاء.
كما تطرقت اللجنة في اجتماعها إلى جُملة من القضايا المتعلقة بالعمل الإغاثي والإنساني، وكذا الصعوبات التي واجهت تنفيذ الخطط السابقة واتخذت ما يلزم بشأنها من اجراءات.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: