بقية المحافظاتمحليات

#اللواء الاول #صاعقة يقيم حفل تخرج للدفعة السادسة طوارئ

الضالع (حضرموت21) خاص –  اياد الهمامي

بإشراف قائد اللواء الأول صاعقة العميد عبدالكريم موسى الصولاني اقيم صباح اليوم الثلاثاء ١٦ فبراير من العام ٢٠٢١ م حفل تخرج الدورة التدريبية لدفعة السادسة طوارئ بعد أن تم سقل مهاراتهم بدوره تدريبيه عاليه على السلاح المتوسط والخفيف .

وبدأ حفل التخرج في إقامة استعراض عسكري كبير لعددآ من وحدات اللواء الاولـ صاعقة القتاليه بحضور قائد اللواء الاول صاعقه العميد عبدالكريم قاسم الصولاني وعددآ من القيادات العسكريه والأمنية”.

حيث شهدت القوة الخاضعة للتدريب محاضرات عمليه مكثفة في الجانبين النظري والتطبيقي على التعامل مع استخدام السلاح المتوسط والخفيف في إطار تأهيل أفراد اللواء وإعدادهم الجيد للعملية القتالية والذود عن الوطن” .

يأتي حفل تخرج الدفعه السادسه طوارئ لأفراد اللواء الاولـ صاعقة تزامنا مع الذكرى الثانية لتاسيس اللواء الاول صاعقة في الثاني عشر من فبراير للعام ٢٠١٩ م وتخرجهم من مياديين التدريب في معسكر رأس عباس في عدن إلى ميادين التحرير في جبهات شمال الضالع “.

جديد داخل المقالة

وخلال مراسيم الحفل القى العميد عبدالكريم الصولاني قايد اللواء الاول صاعقة كلمة أكد خلالها على أهمية صقل وتطوير قدرات الجنود واكتساب المهارات والمعارف لما لها من أهمية كبيره في ساحات المعارك وأثناء المواجهات مع العدو حيث ستكون لهذه الدورات التدريبية ثمار في ساحات الوغئ والذود عن ثغور الوطن ” .

وقال” إن الدورات التي تلقاها المقاتلون في وقت سابق كانت لها ألاثر الكبير في ميدان المعركة حيث برزت ثمارها ونتائجها في ساحات المعارك وأثناء المواجهات التي خاضها أفراد اللواء الأول صاعقة إلى جانب إخوانهم من القوات الجنوبية المشتركة أثناء تحرير الضالع”.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: