محليات

مدير عام المنصورة يدعو اللجان المجتمعية القيام بدروهم في خدمة المواطنين

عدن ( حضرموت21 ) محمد القادري

دعا مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اللجان المجتمعية على العمل بجدية وحزم والقيام بدورهم المنوط به في مساعدة المواطنين والوقوف على مطالبهم وحل مشاكلهم ، مؤكدا أن لجان الأحياء لها أثر كبير كونها تعد بمثابة همزة وصل من خلال الشراكة المجتمعية في السلطات المحلية.

وأشار الداؤودي ، إلى أهمية دور اللجان المجتمعية المساند لجهود السلطة المحلية بالمديرية في متابعة وتحسين الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، وكذا في معالجة قضايا المواطنين ومواجهة الظواهر السلبية في المجتمع ، لافتاً إلى أن الأمن والإستقرار هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي.

جاء ذلك ، خلال لقاء مدير عام المنصورة ، اليوم ” الثلاثاء ” ، برؤوساء اللجان المجتمعية بالأحياء السكنية في المديرية ، بحضور عضو الهيئة الإدارية بالمجلس المحلي بمديرية المنصورة ، عارف ياسين أحمد ، ومدراء شرطة ” المنصورة ” العقيد حسين صالح مسهر ، و ” القاهرة ” العقيد طارق الحاج ، و ” الدرين ” العقيد عمر شائف عوض ، وقائد الحزام الأمني بالمديرية ، النقيب كمال مطلق الحالمي ، ورئيس اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة ، عيدروس عبدالله.

وفي اللقاء ، أستعرض مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إلى أعمال السلطة المحلية في معالجة الكثير من القضايا الخدمية والتنموية بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكداً حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية وعزمها على تلبية كافة متطلبات وإحتياجات مناطق المديرية بحسب الإمكانيات المتاحة.

وقد تحدث خلال اللقاء ، عدد من رؤوساء اللجان المجتمعية في الأحياء السكنية بالمديرية ، والذي أتسم بالشفافية والصراحة ، حول جملة من القضايا الخدمية والتنموية التي تتطلبها مناطقهم ، بالإضافة إلى وضع المعالجات والمقترحات الهادفة لحل مشاكل ومعاناة وتوفير إحتياجات مواطني مديرية المنصورة.

اظهر المزيد

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: